تعرفي على أنواع التي شيرتات البيضاء المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
تعرفي على أنواع التي شيرتات البيضاء المختلفة
مقالات ذات صلة
تعرفي على أنواع الكارديجان cardigan المختلفة
تعرفي على أنواع جواكيت الجينز المختلفة
تعرفي على الأنواع المختلفة من المعاطف الكاب Capes لهذا الموسم

هل تبحثين عن أفضل تي شيرت أبيض؟ لدينا أخبار سارة: وجدناها، وجدنا أفضل تي شيرت أبيض على الإطلاق، نظراً لتناسبها الضيق (ولكن ليس ضيقاً جداً)، فمن السهل دمجها ويمكن ارتدائها تحت سترة من الصوف السميك في الشتاء، ليس فقط هو أفضل التي شيرتات البيضاء، إنه كبسولة أساسية في الكمال.

كيفية الجمع بين تي شيرتات بيضاء

ننصحك بشراء قميص ضيق برقبة دائرية وأكمام قصيرة يمكن دمجه مع أي شيء تقربياً: في المنزل مع بنطلون ضيق أو بنطال رياضي أو في المكتب بقطعة أنيقة من قطعتين وما بعدها، ما هو أكثر إبداعاً وأكثر ممثل كل يوم من تي شيرت أبيض كلاسيكي وجينز أزرق؟ بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التحديثات على القميص يمكن ارتدائها كإقرار.

تي شيرت أبيض المحدث

لقد ثبت أن التي شيرت الأبيض ليس مجرد قطعة بيضاء،، هناك العديد من المتغيرات للأساسيات تقريباً حيث توجد التفضيلات والمتطلبات الفردية لنفسها، سيعتمد عشاق البوهو على التفسيرات المرحة للقميص بتفاصيل مدببة، بينما يقسم Gen-Z بالنسخة " المقصوصة " ذات الحافة الملفوفة، ما تشترك فيه جميع القمصان لن يخرجوا أبداً عن الأناقة و لهذا السبب يجب تحديث التي شيرت الأبيض بطريقة أو بأخرى في كل خزانة ملابس.

تيشيرت أبيض كبير الحجم

القميص الأبيض الكبير الحجم هو أفضل ما يجب اقتناؤه في الصيف لأنه نافذ للهواء، لحسن الحظ، ستظل الموضة تتميز بالراحة في عام 2021 ولهذا السبب نرتدي بنطلونات كبيرة الحجم على غرار فيكتوريا بيكهام.

تي شيرت بوينتيلي

يمكن للتي شيرت الأبيض بتفاصيل النقطة أن يعبر عن جانبك الرومانسي، تتماشى مع تنانير الدنيم الطويلة مع أحذية رعاة البقر أو ببساطة جميع الملحقات التي يرغبها قلبك البوهيمي مع هذا. 

تي شيرت أبيض مع وسادات الكتف

تضفي وسادات الكتف على التي شيرت الأبيض الكلاسيكي لمسة رائعة، نحن نفضل وضعه في حزام من الجينز أو في بنطلون بدلة واسع بحزام ملفت للنظر في أزياء الثمانينات المثالية.

تي شيرت أبيض مع كشكشة

اتجاه أسلوب الشارع الذي كان شائعاً بشكل خاص مع Gen-Z ولا يبدو أنه يتراجع، لم لا، يمنح التصميم المكشكش القميص االتي شيرت الكلاسيكي مرحاً يجب الاحتفال به في جميع الأعمار، اكسري رقة القميص مع السراويل الفضفاضة المنخفضة المتدلية والأحذية القتالية.

فستان تي شيرت أبيض

نظير القميص الأبيض الكبير الحجم هو فستان تي شيرت، مع هذا الإصدار، لا داعي للقلق بشأن التنسيق، فقط اسحبيه وستحصلين على مظهر نهائي.

تي شيرت بتصميم Cutout

نحن نؤمن بشدة أن الأساسيات لا يجب أن تكون مملة، بما في ذلك التي شيرتات البيضاء السادة، أفضل مثال على ذلك هو هذا التي شيرت الأنيق ذو الفتحات، بالإضافة إلى ذلك، نود أن نرى التنانير القصيرة فائقة القصر أو أطقم الفينيل المقطوعة مع أحذية الكعب العالي ربما كأول مظهر لحفلة ما بعد كورونا.

تي شيرت مع رقبة V

مع تي شيرت أبيض برقبة على شكل V، تأكدي من أنه فضفاض، تبدو التركيبة أنيقة للغاية مع الجينز والبدلة وتتيح رؤى عميقة. 

تي شيرت مضلع 

تمتعي بأناقة حقبة التسعينات مع التي شيرت الأبيض المضلع، ارتديه مع بنطلون جينز Levi"s 501 الكلاسيكي و Supergas البيضاء وستشعرين وكأنكِ عارضة أزياء.

تي شيرت أبيض كلاسيك

خاصة عند شراء قطعة بيضاء مثل تي شيرت أبيض، فإن الأمر يستحق الاستثمار في قطعة مستدامة. 

تي شيرت برقة U 

إذا كنت ترغب في عرض مجوهراتك بطريقة خاصة ، فإن القميص الأبيض برقبة مغرفة هو الخيار الصحيح. 

تي شيرت أبيض مع طباعة

سواء كان ذلك على شكل تي شيرت برسالة سياسية أو قميص فرقة أو حتى طباعة فنية، يضمن هذا النوع من القمصان البيضاء التأكيد على شخصيتك أو على الأقل ما تريدين الكشف عنه عن نفسك.  

تي شيرت أبيض مزين بالدانتيل

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون للتي شيرت الأبيض البسيط أيضاً لمسة، مع زركشة دانتيل، جربي هذه القطعة مع بعض الجينز الفضفاض والأحذية ذات الألوان الزاهية.

تي شيرت أبيض فاخر

لماذا لا تستبدلين ملابسك المسائية بتي شيرت أبيض فاخر وأنيق؟ على سبيل المثال بلوزة فالنتينو مع ريش النعام الملموس للحصول على لمسة نهائية فاخرة.

تي شيرت قصير

يتناسب القميص الأبيض كبلوزة قصيرة بشكل جيد مع جميع البنطلونات ذات القصات العالية أو التنانير المتدفقة، مظهرنا المناسب في الأيام الحارة جداً.