تعرفي على حقائب اليد الأكثر شعبية في خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
تعرفي على حقائب اليد الأكثر شعبية في خريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقائب Coach الأكثر شعبية
16 من أكثر الحقائب الفاخرة شعبية لموضة خريف 2014
حقائب اليد من موضة خريف 2014

في كل موسم، يتم الترحيب بنا بفئة جديدة كاملة من الحقائب المرغوبة التي ينتهي بها المطاف بتعريف موضة اللحظة، بالنظر إلى المستقبل، يمكننا بالفعل توقع الأنماط التي سيحملها المشاهير والمطلعين على الموضة والتي من المقرر أن تصبح حقائب اليد الأكثر شعبية في الخريف لعام 2021.

سواء تم رصدها على مدارج عروض الأزياء أو تتدفق في خلاصات Instagram الخاصة بنا، فهناك الكثير من الحقائب الرائعة التي تم عرضها بالفعل وبدأت في اكتساب قوة حقيقية، إذن ما هي الحقائب التي تستحق الاستثمار هذا العام؟

قبل ذلك، سنقوم بتسليط الضوء على حقائب اليد العشرة الرئيسية التي ستكون موجودة في كل مكان هذا الخريف، نرى بعض الأنماط التي تستفيد من صيحات الحقائب الكبيرة لهذا الموسم وبعضها مستوحى من الرجعية والبعض الآخر يضفي لمسة عصرية على الحقيبة التراثية.

تابعي القراءة لمعرفة الحقائب الأساسية لهذا الموسم ولماذا نتوقع أنها ستكون ضخمة.

حقيبة Crisscross Clutch من Bottega Veneta

حقيبة Crisscross Clutch من Bottega Veneta

في حين أن بوتيغا فينيتا لديها تدفق مستمر من الحقائب المرغوبة، بما في ذلك الحقائب Pouch و Arco، فإن حقيبة كلتش "Crisscross Clutch"  الجديدة ستكون هي نمط الحقيبة المميز للعلامة التجارية هذا الخريف.

حقيبة Jackie من Gucci

حقيبة Jackie من Gucci

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة رائعة مستوحاة من الطراز القديم، فابحثي عن حقيبة Gucci"s Jackie لعام 1961 والتي أعيد تصميمها بناءً على تصميم أرشيفي منذ أكثر من 60 عاماً إنه يجلب بعض العناصر الكلاسيكية للمنزل مثل الأجهزة الذهبية وتفاصيل الفروسية.

حقيبة Everyday من The Row

حقيبة Everyday من The Row

تم تعيين حقيبة The Row"s Everyday لتصبح عنصراً أساسياً في مشهد أسلوب الشارع، العلامة التجارية لديها موهبة في تصميم اكسسوارات خالدة ونعتقد أن هذا سيكون التالي.

حقيبة القش من Prada

حقيبة القش من Prada

في حين أن حقائب الرافيا المزينة بشعار "Prada" قد أحدثت روعة هذا الصيف بالتأكيد باعتبارها الرفيق المثالي بجانب المسبح، نتوقع أن يستمر حمل الحقيبة الممتعة ليكون الاختيار الأفضل في الخريف.

حقيبة Hobo من Saint Laurent

حقيبة Hobo من Saint Laurent

كنا متحمسين للغاية لرؤية المشاهير وهم ترتدون حقيبة "YSL" الجديدة التي اضطررنا للتحدث عنها على الفور، اللمسة النهائية الأنيقة والشكل البسيط تجعلها قابلة للارتداء للغاية، بينما يضمن الشعار الكلاسيكي للعلامة التجارية أنها عنصر مميز.

حقيبة Olympia من Burberry

حقيبة Olympia من Burberry

حقيبة أولمبيا هي أحدث حقيبة من بربري نراها لدى الكثير من المطلعين على الموضة، مع شكل باغيت عصري وحزام جلدي أملس، إنه الأسلوب المثالي لنقلك من المكتب إلى المساء.

حقيبة Kiss من Chloé

حقيبة Kiss من Chloé

عاد تصميم الـ Hobo مع حقيبة "Chloé"s Kiss" وهو أسلوب نتوقع أن يكون مطلوباً هذا الخريف مع وصول المطلعين على الموضة والمشاهير إلى التصاميم الأكبر حجماً.

حقيبة 4G من Givenchy

حقيبة 4G من Givenchy

تحت التوجيه الإبداعي لـ Matthew A. Williams، تتجه جيفنشي في اتجاه جديد وأحدث حقيبة 4G هي خير مثال على ذلك، الصندوق المتقاطع هو نوع القطعة الأساسية الحديثة.

حقيبة Capucines من Louis Vuitton

حقيبة Capucines من Louis Vuitton

في حين أنه ليس بالضرورة شكل الحقيبة يكون جديداً فقد تم رصد "Capucines" من Louis Vuitton على المطلعين على الموضة في جميع أنحاء Instagram مؤخراً ومن المقرر أن تكون حقيبة هذا الخريف.

حقيبة Galleria من Prada

حقيبة Galleria من Prada

في كل موسم، تكشف برادا النقاب عن حقيبة يد جديدة تكتسب على الفور عدداً من المتابعين بين مجموعة الأزياء، هذا الخريف، ستكون حقيبة Galleria حقيبة حقيبة منظمة مع شعار المثلث الأيقوني موضوع في الأمام والوسط.