أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه
مقالات ذات صلة
ألوان أحمر الشفاه المناسبة للشفاه الصغيرة
هذه ألوان أحمر الشفاه الأنسب للسمراوات
ألوان أحمر الشفاه الجريئة لهذا العيد

مع كل الخيارات المتوفرة في السوق ، يمكن أن تكون الأنواع المختلفة من أحمر الشفاه مميزة ومختلفة بعض الشيء، ستساعد بعض أحمر الشفاه أولئك الذين يحتاجون إلى الرطوبة ، والذين يريدون شيئًا خفيفًا ، وبالطبع أولئك الذين يريدون التميز والتألق.

درجات وألوان أحمر الشفاه

أحمر شفاه شفاف

يعتبر أحمر الشفاه الشفاف اختيارًا جيدًا إذا كانت شفتيك جافة لسبب ما، يمكن للشفاف أن يرطب شفتيك ولكنه يوفر أيضًا الكثير من اللمعان واللمعان، لسبب ما ، تبدو أحمر الشفاه الشفافة دائمًا أغمق في العبوة مما تبدو عليه عند ارتدائها.

 أحمر الشفاه الساتان

أحمر الشفاه الشفاف والساتان متشابهان للغاية وغالبًا ما يستخدمان بالتبادل، أحمر الشفاه الساتان رائع للرطوبة ولمظهر شديد اللمعان، من الأشياء الأساسية التي يجب تذكرها حول أحمر الشفاه الساتان أنه يحتوي على نسبة عالية من الزيت.

يمكن وضع أحمر الشفاه الساتان خلال النهار ، ولكن بسبب لمعانه ، فهو اختيار ممتاز لمناسبة خاصة، إذا كان لديك ليلة في المدينة المخطط لها ، فإن الساتان يعد خيارًا رائعًا للنظر فيه.

كريم أحمر الشفاه

يختلف أحمر الشفاه الكريمي قليلاً عن الخيارين الأولين في قائمتنا، الكريم هو مظهر أكثر دقة ومنخفض اللمعان، أحمر الشفاه الكريمي ليس لامعًا ، لكنه سيبدو لطيفًا جدًا وناعمًا كغطاء على الشفاه، لا تفعل أحمر الشفاه الكريمي كل هذا القدر من وجهة نظر الترطيب ، لكنها يمكن أن تحمي الشفاه، أحمر الشفاه الكريمي عبارة عن تركيبة من نوع الشمع، سيعمل الشمع كحاجز على شفتيك لحمايتها من العوامل الجوية.

أحمر الشفاه اللامع

 سوف يبرز أحمر الشفاه اللامع أكثر قليلاً من أحمر الشفاه الكريمي، عندما تضفي لمعانًا على شفتيك ، ستجعليها تبدو أكبر مما هي عليه، بالنسبة للنساء اللواتي لديهن شفاه صغيرة جدًا ، يمكن أن يكون أحمر الشفاه اللامع مناسبًا جدًا.

سيستخدم بعض الناس أحمر الشفاه الكريمي ثم يضعون أحمر الشفاه اللامع في الأعلى، يمكن أن يساعدك هذا المزيج في الحصول على مزيج رائع من اللون والتأثير الذي تريده.

بقع أحمر الشفاه

 قد تبدو بقعة أحمر الشفاه مخيفة بعض الشيء عند وضعها على وجهك ، لكنها ليست كذلك، اسم آخر لهذه يمكن أن يكون طلاء أحمر الشفاه، تتمحور بقع أحمر الشفاه حول اللون ، لكنها لا تتعلق باللمعان أو اللمعان.

ستعطي بقع أحمر الشفاه لونًا حقيقيًا ، وهي متوفرة في العديد من الألوان والظلال المختلفة، إذا كنتِ لا تريدين أحمر الشفاه الذي يتطلب الكثير من الوقت والجهد ، فإن البقع تعد خيارًا رائعًا، في معظم الأحيان ، يتم وضع البقعة بقلم رصاص.

أحمر الشفاه بيرل

أحمر الشفاه اللؤلؤي مصمم ليعكس الضوء، حيث تركز صبغة أحمر الشفاه على اللون ، سيكون أحمر الشفاه اللؤلؤي أكثر تألقًا وضوءًا، سوف تتألق العديد من أحمر الشفاه اللؤلؤي أيضًا.

يمكن أن يكون هذا مظهرًا ممتازًا لحفل عشاء أو حدث رسمي، سترغب في وضع مرطب مع أحمر الشفاه اللؤلؤي لأنه غير معروف بكونه سهلًا على شفتيك.

ترطيب أحمر الشفاه

إذا كنت تعيش في مناخ جاف ، فأنت تعلمين مدى صعوبة الحفاظ على ترطيب شفتيك، إن استخدام أحمر الشفاه الذي لديه القدرة على الترطيب ليس عمليًا فحسب ، ولكنه قد يكون مفيدًا أيضًا.

تحتوي العديد من أحمر الشفاه المرطب على مكونات إضافية للحفاظ على صحة شفتيك، تحتوي بعض أحمر الشفاه على الصبار أو فيتامين هـ، ستبقى شفتيك محمية وتحافظ على ملمس ناعم أيضًا، ستبدو معظم أحمر الشفاه المرطب لامعة قليلاً، هذا بسبب خصائص الترطيب الموجودة في أحمر الشفاه، إذا كنت تريد خيارًا صحيًا يبدو رائعًا أيضًا ، فإن أحمر الشفاه المرطب هو خيار رائع.

أحمر شفاه غير لامع

في بعض الأحيان عندما تبحثين عن مظهر عصري ، ستحتاجين إلى أحمر شفاه غير لامع ، غير اللامع يشبه أصوات الأسماء تمامًا ، وليس لامعًا أو لامعًا على الإطلاق، ستحصلين على مظهر مسطح للغاية مع أحمر شفاه غير لامع ، لكنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.

تعطي أحمر الشفاه غير اللامع مظهرًا جريئًا للغاية على الرغم من أنها لا تتألق، تتوفر أيضًا العديد من أحمر الشفاه غير اللامع مع مرطبات، قد يكون لها مظهر أكثر لمعانًا من المظهر غير اللامع الحقيقي.

أحمر الشفاه طويل الأمد

يعلم الجميع أن التوقف عن إعادة وضع أحمر الشفاه يمكن أن يكون ألمًا حقيقيًا، إذا كنتِ لا ترغبين في إعادة وضع مكياجك خلال النهار أو الليل بالخارج ، فقد يكون أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً خيارًا رائعًا للنظر فيه.

من المفترض أن يدوم بعض أحمر الشفاه وردي هذا لمدة أربع أو حتى ثماني ساعات، بالطبع بعد تناول الوجبة ، قد تحتاجين إلى تحسين أحمر الشفاه ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستبقى هذه الخيارات التي تدوم طويلاً في مكانها وتجعل حياتك أسهل بكثير.

أحمر الشفاه متجمد

إذا كنت تريد أن تتألق شفتيك وتتألق ، فإن أحمر الشفاه المتجمد سيكون الخيار الأفضل لك، أحمر الشفاه المتجمد هو شيء لن يلمع فقط ، ولكن من المحتمل أن يكون له بريق في مكانه أيضًا.

سيكون هذا النوع من أحمر الشفاه أفضل بكثير لقضاء ليلة في المدينة بدلاً من أحمر الشفاه الذي قد ترتديه أثناء النهار في العمل، نظرًا لأن الهدف من ذلك أن يكون لامعًا ولامعًا للغاية ، فقد تحتاج إلى إعادة التقديم كثيرًا، إذا كنت تأكل أو تتحدث كثيرًا ، فستبدأ في فقدان بعض تأثير وتأثير المظهر المتجمد.

أحمر الشفاه المقاوم للنقل

عندما ينتقل أحمر الشفاه من شخص آخر أو على ملابسك ، قد يكون الأمر محبطًا للغاية، لا توجد مشكلة أحيانًا في إزالة أحمر الشفاه من ملابسك فحسب ، ولكنك تعلم أيضًا أن شفتيك لا تبدو جيدة كما كانت من قبل.

تميل أحمر الشفاه المقاوم للانتقال إلى البقاء في مكانها لفترة طويلة ، وستوفر الوقت في الاضطرار إلى إعادة التقديم عدة مرات طوال اليوم.

برايمر الشفاه

يعمل برايمر الشفاه على وجه التحديد بالطريقة التي يعمل بها برايمر الوجه أو حتى الطلاء التمهيدي، يجهز البرايمر الشفاه لأحمر الشفاه الذي توشك على وضعه.

عند وضع برايمر الشفاه ، سيكون عليك بعد ذلك وضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه، عند وضع أحمر الشفاه بهذه الطريقة ، يجب أن يستمر لفترة أطول ، ولونك يجب أن يكون مثاليًا.