شيرين رضا وعمرو دياب: بدأت قصتهما بأغرب طلب زواج وانتهت بالصداقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو تعليق شيرين رضا على طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها
فيديو شيرين رضا تبررعدم زواجها بعد عمرو دياب والسبب غريب!
شيرين رضا

حتى الآن، يتابع الجمهور تفاصيل علاقة شيرين رضا وعمرو دياب بشغف دائم، فعلى الرغم من انفصالهما ومرور الهضبة بالعديد من التجارب العاطفية والزواج، إلا أن علاقتهما ظلت قوية، وظلت شيرين رضا على علاقة قوية سواء بزوجة عمرو دياب، زينة عاشور، أو حبيبته، النجمة المصرية دينا الشربيني، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على كل تفاصيل  قصة زواج شيرين رضا وعمرو دياب

كيف تزوج عمرو دياب من شيرين رضا؟

 بدأت قصة عمرو دياب وشيرين رضا بأغربِ طلبِ زواجٍ وانتَهَت بالصداقةِ.. فجاء طلب الفنان الشهير للزواج من النجمة الجميلة بطريقة لم تكن متوقعة، وفي السطور القادمة سنعرض لك كل تفاصيل قصة زواج نجم الغناء وشيرين رضا.


شيرين رضا وعمرو دياب

جمَعَتْ عَلاقةُ الحب بين عمرو دياب وشيرين رضا، وفوجئَ والدُها الفنانُ محمد رضا به في غرفةِ نومِه يوقظُه قائلًا إنه يريدُ الزواجَ بشيرين.. فردَّ محمود رضا بالمُوافقة وطلب منه أن يتركَه ليكمل نومَه
وبالفعل تزوَّجَا.. وخِلالَ زواجِهما غنَّى لها أغنيةَ «ما تخافيش» وقد صَوَّرَت معه فيديو كليب الأغنيةِ في منزلِهما في هذا الوقتِ.

ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

وبعدَ زواجِهما، أنجَبَا ابنتَهما الوحيدةَ «نور»، لكنّ زواجَهما انتَهَى بالطلاقِ بعدَ 3 ثلاثِ سنواتٍ فقط.، وفضلَ النجمان الحِفاظَ على خُصوصيةِ العَلاقةِ التي جَمَعَت بينَهما، ولم يتحدَّثَا عن أسباب الطلاق، لكنَّ عمرو دياب لمحَ في أحد حواراتِه مع مفيد فوزي، إلى أنَ البيتَ يَحتَاجُ إلى رئيسٍ واحدٍ، وأنَّه فضَّلَ أن يكونَ الرئيسَ.

 سبب انفصال شيرين رضا وعمرو دياب

لم يتحدث الثنائي بشكل صريح عن السبب وراء انفصالها، فبعد تلميح عمرو دياب إلى أن "المركب تحاج إلى ريس واحد"، بحسب لقاء تليفزيوني له، فاجأ النجم الشهير محمود رضا الجمهور وأشار في أحدِ الحوارات إلى أنَّها قد وَجَدَت فاتورةَ مكالماتٍ دوليةٍ لرقمٍ دوليٍّ واحدٍ، وتنبَّأت بأنه يعيش قصة غرام جديدةً ولم يُؤكِّدْ أيٌّ من النجمَيْن الأمرَ أو يَنْفِه.

شيرين رضا وعمرو دياب بعد الانفصال

لم ينه الانفصال علاقة شيرين رضا وعمرو دياب، وإنما جمع الود بين الثنائي، فقد استطاعَت شيرين رضا الحِفاظَ على علاقةِ صداقةٍ قويةٍ بعمرو دياب بعدَ طلاقِهما، خاصةً في ظل وجودِ ابنتِهما «نور»، كما حافَظَت على عَلاقةٍ جيدةٍ بزوجتِه زينة عاشور، وبأبنائِه كنزي وجنا وعبد الله، وهو ما يَظهَرُ في التعليقاتِ المُتبادَلَةِ بينهم على وسائلِ التواصلِ الاجتماعيِّ.
كما جمعَتها صداقةٌ قويةٌ بدينا الشربيني حتى بعدَ ارتباطِ الأخيرةِ بعمرو دياب.

زواج عمرو دياب

بعد انفصاله تزوج عمرو دياب من  بزينة عاشور بعدَ حضورِها عددًا من حفلاتِه. ثم تقرَّبَت منه خِلالَ هذه الفترةِ وظهَرَت معه عدةَ مراتٍ في مُناسَباتٍ، وطلبَ زينة  من والدها رجلِ الأعمالِ السعوديِّ محمد عاشور الزواجَ بها، ثم أنجَبَ عمرو دياب من زوجتِه 3 ثلاثةَ أبناءٍ؛ هم: جنا، وكنزي، وعبد الله. 

 كما نشأت بين عمرو دياب ودينا الشربيني علاقتهما الشهيرة، فدينا الشربيني كانت واحدة من بين معجبات عمرو دياب، قبل أن تظهر علاقتهما إلى العلن.

 وتجمع شيرين رضا ودينا الشربين علاقة صداقة قوية، فلم تمنع علاقة الفنانة الشابة بعمرو دياب، النجمة شيرين رضا من أن تشاركها علاقة صداقة قوية تظهر عفويتها في مجموعة من اللقطات والصور العفوية التي تجمع الثنائي، ولم تمرر شيرين رضا أي مناسبة لدينا الشربيني إلا وتكون أول المهنئين لها.