تعرفي على فوائد كريم Johnson المكون من زبدة الكاكاو و الشيا للبشرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مايو 2017
تعرفي على فوائد كريم Johnson المكون من زبدة الكاكاو و الشيا للبشرة
مقالات ذات صلة
Johnson  تطلق مجموعة كريم العناية  Vita-Rich بخلاصة زبدة الكاكاو
فوائد زبدة الشيا للبشرة والجلد
فوائد زبدة الشيا الجمالية للشعر والبشرة

تعتبر مجموعةVita-Rich  من ®Johnson's واحدةً من أكثر المجموعات المفضلة لدى جميع السيدات في منطقة دول الخليج، بفضل تركيباتها المتخصصة في العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة مثل التوت والرمان والورد والبابايا التي تُعيد ترطيب البشرة وتوفير المواد المغذية لها، مما يجعل البشرة صحية وأكثر نعومة، فضلاً عن أحدث مجموعات Vita- Rich المغذية للعناية بالجسم بخلاصة زبدة الكاكاو.

مجموعة معبئة من خلاصات طبيعية مُغذية وغنية بمكونات الترطيب المكثفة التي تُعِيد للبشرة العناصر الغذائية الأساسية، فإن مجموعة Vita- Rich المغذية للعناية بالجسم الجديدة بخلاصة زبدة الكاكاو الجديدة ستمنح بشرتك التغذية والترطيب اللازمان على مدار اليوم. ومن المعروف أيضاً أن  زبدة الكاكاو تعمل على الترطيب العميق للبشرة، في حين أنها تمنع من تشكيل جفاف وتشقق الجلد.

مجموعة Vita-Rich JOHNSON’S® الجديدة تتميز بتركيبتها المُعَزَّزة  بزبدة الكاكاو اللطيفة على البشرة وزبدة الشيا. هذه التركيبة المميزة تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بفعالية واحساس لا يضاهى بالنعومة الفائقة.

تتوفر مجموعة JOHNSON’S® Vita-Rich  بخلاصة زبدة الكاكاو في جميع الصيدليات الرائدة و المتاجر الكبيرة حول منطقة  دول الخليج العربي.