تعرفي على سيروم حمض الهيالورونيك من The Ordinary

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
تعرفي على سيروم حمض الهيالورونيك من The Ordinary
مقالات ذات صلة
أهمية وفوائد حمض الهيالورونيك للعناية بالبشرة
حمض الهيالورونيك الأقوى لتجديد البشرة ومكافحة التجاعيد
تعرفي على الفرق بين سيروم الشعر وزيت الشعر

إذا كنتِ من محبي العناية بالبشرة، فمن المؤكد أنك قد سمعت عن حمض الهيالورونيك وكيف أنه واحد من أروع المنتجات لتضيفيها إلى روتينك. لذلك سنعرفك اليوم على سيروم حمض الهيالورونيك من The Ordinary، وكيف يمكنك استخدامه ليكون عنصر فعال في روتين بشرتك. 

لماذا نستخدم سيروم حمض الهيالورونيك؟  

إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف الدائم ولا تحتفظ بترطيبها لمدة طويلة، فمعناه أنك بحاجة لروتين يركز على الترطيب العميق والمحافظة على هذا الترطيب. وهنا يلعب سيروم حمض الهيالورونيك دوره في الحفاظ على الترطيب في بشرتك. مهمته هي أن يبقى على سطح البشرة ويعمل على امتصاص الترطيب والحفاظ عليه ليمنحها ملمس رطب وناعم.  

تعرفي على سيروم حمض الهيالورونيك من The Ordinary

اشتريه الآن

كما أن هذا السيروم من ذا أورديناري لا يتكون من حمض الهيالورونيك فقط، بل يوجد في تركيبته فيتامين ب 5 الذي يساعد أيضاً في منح الترطيب لبشرتك ويبقيها مشدودة ليمنحها مظهر يافع. 

كيف ومتى يمكنك استخدامه؟ 

يمكنك استخدام سيروم الهيالورونيك في أي وقت في الصباح والمساء ويفضل استخدامه بعد تنظيف بشرتك وقبل وضع مرطب البشرة. ولكن واحد من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها العديد عند استخدام سيروم الهيالورونيك هو استخدامه مباشرةً على البشرة وهذا قد يتسبب في نتيجة عكسية وزيادة جفاف بشرتك. 

استخدميه على بشرة مبللة لتمتصه البشرة بشكل اسهل و ليحافظ على هذا الترطيب الممنوح من الماء. 

 تعرفي على سيروم حمض الهيالورونيك من The Ordinary

اشتريه الآن

هل يمكن استخدامه مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى؟ 

نعم، يمكنك استخدام سيروم الهيالورونيك مع العديد من منتجات العناية بالبشرة مثل الفيتامين سي، الريتينول، الAHA"s أو الBHA"s

ولكن من المهم جداً عند استخدامك لأي منتج بشرة جديد أن تقومي باختبار حساسية على جزء صغير من البشرة أو على يدك لتضمني عدم تحسسك من هذا المنتج. إذا عانيتي من أي رد فعل تحسسي مثل تهيج أو احمرار أو حبوب توقفي عن استخدام المنتج  على الفور. 

يمكنك الآن شراء سيروم الهيالورونيك من ذا أورديناري من على موقع أمازون، جربيه وشاركينا تجربتك.