تعرفي على صيحات شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 20 مارس 2021
تعرفي على صيحات  شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها
مقالات ذات صلة
ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021
صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

الربيع هو الوقت المثالي للتجديد، فلماذا لا نبدأه بمظهر جديد؟ وما أكثر الأشياء التي تضفي على ملامحك تغييراً كبيراً أكثر من قصة شعر جديدة أو ربما لون؟ سواء شعرك مجعداً أو انسيابياً ستجدين ما يلهمك.

بعد البحث عبر حسابات Instagram الخاصة بكبار مصففي الشعر في العالم حول القصات المتوقع لها أن تكون من الصيحات الرئيسية لربيع 2021، بعد انتهاء حملات التطعيم ضد فيروس كورونا، عليكِ مواصلة القراءة لمعرفة هذه الصيحات:

Piecey waves

Piecey waves

بفضل الوباء  الذي أجبرنا على العمل والتواصل الاجتماعي من غرف المعيشة لدينا عبر تطبيق Zoom، تم إطلاق الأنماط الأنيقة والموحدة رسمياً. يحثك مصفف الشعر المحترف جاي تانغ على احتضان رأس السرير بموجات فضفاضة تظهر هنا وهناك.

قال جاي تانغ لمجلة Health: "أحب استخدام مكواة Bellami Deepwaver الخاصة بي لإنشاء هذا النوع المحدد من الموجات، لإنهاء المظهر، أوصي باستخدام رذاذ my dentity Stardust Shine، إنه يمنح الشعر لمسة نهائية جميلة ولامعة ويساعد أيضاً في الحفاظ على المظهر وتهدئة الذبذبات".

Wispy fringe غرة خفيفة

تعرفي على صيحات  شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها

قالت Nai"Vasha ، مصففة شعر المشاهير ومؤسس Curl Queen: "هذا الربيع، أتوقع أننا سنشهد الكثير من الأمواج الناعمة والعمل الخفيف، إذا كانت الغرات هي الشيء الذي تفضله، فهذا يناسبكِ".

تنتقل الغرة الضعيفة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، مما يخلق مظهراً خفيفاً ومتجدد الهواء لا يثقل كاهلك، ضعي المقص، واتركِ هذا المظهر لمصمم محترف يمكنه قص الهامش من أجلك.

The Modern Mullet

The Modern Mullet

هذه ليست نفس القصة الشهيرة في الثمانينيات التي كانت حديث الجميع، فوقتها كانت قصة البوري ف الخلف وليس في مقدمة الرأس.

تتوقع Nai"Vasha أن يعود الأسلوب العصري مع نسيج أشعث لإطلالة أنثوية بقدر ما هي مثيرة، وتقول: "أوصي باستخدام T3 Lucea ID Smart Flat Iron، لتحقيق هذا المظهر، تتيح الألواح الطويلة والحواف المشطوفة لهذه المكواة منحنيات سهلة وتموجات ناعمة بلا مجهود".

Little Bob

تعرفي على صيحات  شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها

معجبي مسلسل Queen"s Gambit، محظوظات، هذه القصة المستوحاة من الفتاة الفرنسية حول البوب ​​تقوم بحركات مؤثرة مثل تايلور لاشي وعارضة الأزياء باربرا فالينتي. مفتاح هذه القصة القصيرة هو الضرب مباشرة على الخد أو عظام الفكين، لذلك يبدو الأسلوب شاباً ويضيف ملامح أنثوية بريئة للوجه، كما أنه قطع غير حاد ينمو بشكل جميل في أيدي مصفف شعر ماهر.

Curly bangs غرة مجعدة

تعرفي على صيحات  شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها

من يقول أن الفتيات ذوات الشعر المتعرج لا يمكن أن ينسحبن من الانفجارات؟ نراهم يفعلون ذلك في كل مكان مع اقتراب الموسم.

تقول شيريل بيرجامي، مصففة شعر المشاهير ومؤسسة Contents Haircare: "يمكن أن تحول Bangs الغرة، أي تسريحة شعر إلى واحدة مرحة وكلاسيكية ولطيفة". "للحفاظ على هذا الأسلوب، أقترح استخدام مثبت الشعر Amika Fluxus Touchable؛ فهو يمنح الشعر ثباتاً قوياً للحفاظ على النمط في مكانه متبوعًا بقطرة من Contents Earth Silk Glossifyer للحصول على لمعان مذهل ومظهر صحي  لتجعيد الشعر.