طليقة زوج أصالة في رسالة له بعد زواجه: مبروك يا أبو أولادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
طليقة زوج أصالة في رسالة له بعد زواجه: مبروك يا أبو أولادي
مقالات ذات صلة
رسالة أصالة لإنجي علي زوجة طارق العريان السابقة
بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما
أصالة مع طليقها أيمن الذهبي من جديد

علقت طليقة الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن على زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري بعد يومين من إعلانه رسمياً.

طليقة فائق حسن تبارك له بعد زاوجه من أصالة

ونفت مارتا أحمد، طليقة فائق حسن ما تردد عن انفصالهما قريباً بسبب زواجه من أصالة نصري، موجهة له التهنئة على زواجه.

وأكدت أن المعلومات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة ولم تصدر منها وأن ما يصدر منها فقط يكون عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وقالت مارتا أحمد عبر فيديو نشرته على حسابها قائلة: "أصدقائي ومتابعيني، بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت على السوشيال ميديا، هذه المعلومات ما صدرت مني، هذه المعلومات غير صحيحة ومغلوطة، ما صدرت مني هذه المعلومات، وأي معلومة عني على حسابي الوحيد على إنستجرام".

وتابعت: " وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك، أتمنى لكم كل الخير، وبالنسبة لموضوع الطلاق تداولوه كتير على موضوع الطلاق، هذه المعلومات غير صحيحة، إحنا مطلقين من فترة مو صغيرة شكرا ليكم".

وأشاد الجمهور بتهنئة زوجة فائق حسن السابقة له على زواجه من أصالة معتبرين أن تصرفها راقياً، ومن جهة أخرى أشاد آخرين بجمالها

أصالة تعلن زواجها من فائق حسن

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، رسميًا، زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

حيث نشرت أصالة صورتها بفستان أبيض، مع زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي".

وأضافت "أدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..
عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

أصالة وفائق حسن

لفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.