طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة
مقالات ذات صلة
نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون
أول ظهور لنورة العميري بعد شفط الدهون ونحت جسمها

أثارت الفنانة الكويتية، نورة العميري ضجة واسعة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت تأكل بطريقة انتقدها الجمهور، بعد عملية شفط الدهون التي أجرتها مؤخرًا.

وخضعت الفنانة الكويتية مؤخرًا لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بع انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وصرحت نورة العميري، في مقطع فيديو خاص بها عن عملية التجميل التي قامت بها مؤخرًا حيث قالت : " أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية أسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولفتت نورة العميري إلى أن الجرّاحين استأصلوا هذه الكتل التي كانت تشير إليها في جسمها. وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحد تلك الحسابات عشرات آلاف المتابعات.

طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة

وتعرّضت العميري للانتقاد بسبب الألفاظ التي استخدمتها في الفيديو. ومما جاء في التعليقات: "بالله هذي سالفه تنقال للناس شقيت كرشي! شنسوي يعني ؟" و"حلو هاذي صارت أخبار الكويت".

ويُشار إلى أن العميري ظهرت في وقت سابق في مقطع مصوّر آخر سُجّل أثناء رقودها على سرير المرض في أحد المستشفيات، وتوجّهت فيه إلى متابعيها بالقول إنها أزالت أجزاء من جسمها، مما دفع هؤلاء إلى الاعتقاد بأنها خضعت لجراحة شفط الدهون. ولم يتردّد الكثيرون في التنمّر عليها مذكّرين بأنها تفتقر إلى الأنوثة ومتسائلين عما إذا كانت تفعل هذا إرضاءً لخطيبها.

ولدت المغنية والممثلة الكويتية نورة العميري في "28 يونيو 1989"، وهي أول كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة.

منذ طفولتها عشقت  نورة العميري  الغناء، حيث أن والدتها "هيام – أم فيصل" مطربة شعبية معروفة في الكويت تحيي الحفلات الخاصة والأعراس، لذا فمجال الفن لم يكن غريبا على نورة.

طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة

وفي العام 2009 دخلت  نورة العميري بأولى خطواتها في المجال الفني عبر مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعد خروجها من البرنامج قامت بتقديم أغاني منفردة، ثم قامت بعد ذلك بالمشاركة بتقديم برنامج مسابقات تلفزيوني حمل اسم "فن أكاديمي" عرض على قناة "سكوب" شاركها بتقديمه الإعلامي خالد بو صخر.

بعد ذلك، اتجهت  نورة العميري إلى التمثيل، حيث شاركت في مسرحية الأطفال "فايتي وسبيدي"، ثم توالت أعمالها في التمثيل بعد ذلك سواء عبر شاشة التلفاز أو على المسرح. وفي العام 2012 حصلت  نورة العميري على جائزة أفضل فنانة كوميدية من «مهرجان المميزون في رمضان» في الكويت.

وشاركت  في عدة أعمال تلفزيونية ومسرحية منها مسلسل "عواطف" مع حياة الفهد، عبدالرحمن العقل، مني شداد، مرام،  كما شاركت فى المسلسل الكوميدي "الفلتة " مع طارق العلي ومنى شداد ، حيث ساهم في انتشارها خليجياً وكان يمثل  انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل.