شيرين أبو العز تستعرض كدماتها في مشاجرتها مع نجل طارق العريان

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
شيرين أبو العز تستعرض كدماتها في مشاجرتها مع نجل طارق العريان
مقالات ذات صلة
نجل طارق العريان يجري جراحات بعد مشاجرته في لبنان وهذا موقف والدته
صديقة نجل طارق العريان تكشف كواليس مشاجرته في لبنان وسبب إصابته
هل تخلى طارق العريان عن أحمد عز بسبب زينة؟

استعرضت الممثلة الشابة شيرين أبو العز الإصابات والكدمات التي تعرضت لها إثر المشاجرة التي وقعت بينها وبين إحدى الفتيات التي تواجدت مع عمر نجل المخرج طارق العريان في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

شيرين أبو العز تكشف عن إصابتها وتروي التفاصيل

وخلال لقاء لشيرين أبو العز مع قناة الجديد كشفت الممثلة الشابة عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء المشاجرة في يديها وقدميها ووجهها أيضا.

كما روت تفاصيل الحادث والمشاجرة التي وقعت بينها وبين نجل طارق العريان.

كواليس مشاجرة نجل العريان وسبب دخوله المستشفى

ودخل عمر نجل المخرج طارق العريان، المستشفى بعد إصابته في المشاجرة وأجرى ثلاث عمليات الجراحية.

وجاءت بداية القصة عندما تشاجرت فتاة كانت ترافق عمر العريان في أحد أماكن السهر مع الممثلة شيرين أبو العز، فقام عمر بصفع شيرين على وجهها، وبعد صفعها تعرض لاعتداء من قبل 10 رجال ليتعرض لإصابات عديدة ما استدعى نقله إلى المستشفى هذا ما تم تداوله على السوشيال ميديا.

شيرين أبو العزم تكشف حقيقة ما تم تداوله

وفي تصريحات صحفية للممثلة شيرين أبو العز، كشفت تفاصيل ما حدث في المشاجرة قائلة: "كل الكلام اللي تم تداوله على السوشيال ميديا خطأ عمر ماضربنيش بالقلم، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وتابعت شيرين: "البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام مايتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، عمر ضربني بجردل الثلج على جسمي وطول الخناقة فضلت قاعدة على الكرسي وصحابي دافعوا عني، جه عمر عايز يمشي من المكان طلع على ترابيزة وبينط رجله اتكسرت، ومحدش لمسه، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالضبط اللي حصل في الخناقة".