مشادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد ما فعلته بشكل متعمد بريم البارودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2017
أحمد سعد وسمية الخشاب
مقالات ذات صلة
هذا ما فعلته سمية الخشاب في المحكمة خلال قضيتها ضد طليقها أحمد سعد
تعليق ناري لريم البارودي على أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب
اتهام أحمد سعد باستفزاز ريم البارودي مجدداً بهذا التصرف مع سمية الخشاب

كشفت تقارير صحفية أن خلافاً وقع بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بسبب الفنانة ريم البارودي، وذلك بعد تعمد سمية الرد على هجوم الأخيرة عليها بطريقتها الخاصة.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب توجه كلمات حاسمة للحاقدين وتنشر صورة مستفزة برفقة زوجها

وتردد أن خلافاً وقع بين سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب ريم البارودي، بعد أن أصرت سمية على أن ترد على هجوم الأخيرة الذي شنته ضدها من خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" على شاشة العربية، بينما أحمد سعد كان يفضل أن تصمت وتتجاهلها تماماً، بحسب موقع سيدتي.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد سعد نصح زوجته سمية الخشاب بعدم الرد على ريم البارودي حتى لا تشتعل الحرب بينهما علاناً، إلا إنها أصرت على الرد عليها.

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب
وكانت ريم البارودي قد هاجمت سمية الخشاب عبر لقائها في برنامج "تفاعلكم"، لتؤكد على إنها ليست نجمة صف أول حتى تتعمد أن تهاجمها لتنال الشهرة، مشددة على إنه أيضاً لا يمكن مقارنة سمية على سبيل المثال بالفنانة غادة عبد الرازق ومنى زكي، حيث إنهما تفوقا عليها.

كما أكدت ريم البارودي على أن سمية الخشاب لم تكن صديقتها في يوم من الأيام، لأن بينهما اختلافات جوهرية في مستوى التعليم والتربية والسن.

ومع تداول تصريحات ريم البارودي بكثافة على مواقع التواصل وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية، قررت سمية الخشاب أن ترد عليها بطريقتها، فنشرت صورة لها مع زوجها أحمد سعد مؤكدة معلقة عليها بأنها نجمة النجوم وتتمنى الشفاء لكل مريض، ثم نشرت صورة وأخرى وهي تحتضن زوجها في إشارة منها إلى إغاظة كل الحاقدين.