تعرفي على أكثر القطع المناسبة مع التانك توب في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
تعرفي على أكثر القطع المناسبة مع التانك توب في الصيف
مقالات ذات صلة
قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف
النجمة الأمريكية جينيفر لورانس تأخذ التوب تانك الى السجادة الحمراء
تعرفي على لون المناكير المناسب لمجموعة من صنادل الصيف الأكثر طلباً

بغض النظر عن عدد صيحات الموضة الجديدة الصاخبة التي قد يقدمها لنا صيف 2020، فهناك الكثير من القطع الموسمية الموثوقة التي لم نتخلى عنها أبداً، على الرغم من أن هذا الصيف يبدو مختلفاً عن العام الماضي، لكن يتم التركيز مجدداً على هذه القطع الأساسية إلى الأبد، فهناك واحدة متميزة عن البقية.  
يمكن القول أن البلوزات القطن الأساسية مثل المضلعة هي أهم الأشياء الأساسية في خزانة ملابسك وبما أننا قمنا بالفعل من قبل بتقديم عدد من الأفكار حول كيفية تنسيق التوب تانك القطني، فإن تركيز اليوم هو على أفكار للقطع الأخرى المناسبة معها.

في هذا المقال هناك بعض القطع العصرية تتناسب مع التانك توب والتي تمنحك شعوراً جديداً ومنعشاً، بدءً من الاكسسوارات مثل قلادات السلسلة إلى حيل التنسيق مثل لف سترة على كتفيك.
من المحتمل أنكِ تفكرين أنه من الواضح أن لديكِ بالفعل واحدة أو مجموعة منها، لذا إليكِ الملابس والاكسسوارات التي تناسب التانك توب في الصيف واكتشفي معنا القطع التي نرشحها لتنسيقها معها.

جميع القلادات

توب أبيض مع قلاداتقد يكون التوب تانك بسيط وعادي من تلقاء نفسه ولكنه أيضاً رائع ورومانسي لجميع الملحقات الخاصة بكِ، واحدة من أسهل الطرق لإضافة أسلوب رائع ومميز إلى أسلوبك هو عن طريق إضافة بعض السلاسل المكدسة أو قلادة جريئة واحدة.

بنطلون واسع الساق

بنطلون واسع الساقنصيحة احترافية: لست مضطرة إلى إنفاق الكثير على التوب تانك، ارتديه مع بنطلون جينز سكيني أو بنطلون واسع الساق وقومي بإنهاء إطلالتك مع الصنادل أو الأحذية الرياضية، اعتماداً على حالتك المزاجية.

جربي سترة معها 

كارديجان

خدعة التنسيق هي "السترة" وهي طريقة سريعة وسهلة لجعل أساسياتك تبدو أكثر حداثة، سواء كان بنمط كارديجان أو جينز. 

اكسسوارات التسعينات

اكسسوارات التسعينات

الصنادل Strappy، حقائب الخصر، تنانير ساتان، الكثير من صيحات الموضة القديمة المميزة من التسعينات تعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع البلوزة البيضاء الأساسية

قبعات دلو  bucket hat

قبعات دلو

في حين يشهد صيف 2020 صيحات جديدة تماماً، هناك أيضاً مجموعة عالقة منذ سنوات مضت، مثل قبعات الدلو، على الرغم من ذلك، فإن الألوان المثقبة والمطبوعات اللافتة للانتباه تعمل على تحديث القبعة كما أن التوب تانك الأبيض الأساسي يكمل المظهر بسهولة. 

شورت

شورت

قد يكون هذا الأخير ولكنه مفضل، تتأرجح الشورتات بشدة هذا الصيف، إنه الزي غير الرسمي الذي نجد أنفسنا نرتديه مرة أخرى هذه الأيام.