تعرفي على أبرز صيحات الأزياء لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مارس 2020
تعرفي على أبرز صيحات الأزياء لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الحقائب الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على أبرز صيحات الموضة لعام 2021 حسب عروض الأزياء
تعرفي على أبرز صيحات الموضة التي سيطرت على عروض أزياء خريف 2016

في محاولة منا لمعرفة جميعصيحات الموضة لعام 2020، بينما نتعامل جميعاً مع قضايا أكبر بكثير مما نرتديه، لكن هذا لا يمنع إننا نريد بعض الراحة والابتعاد قليلاً عن المشاكل التي تحدث من حولنا، خصوصاً بعد أن اضطرينا جميعاً أن نجلس في منازلنا بسبب تفشي فيروس كورنا المُستجد فبالتاكيد نحتاج إلى قراءة بعض المواضيعة المختلفة.

في المستقبل، نريد أن نكون قد خصننا بالفعل بعض المواضيع الخاصة بجميع صيحات الأزياء الخاصة بعام 2020، التي تدعمها فتيات الموضة وعروض الأزياء هذا الموسم، بداية من قفازات الأوبرا خلال النهار إلى عودة صيحات التسعينات.، 

تمتلئ القائمة أدناه بالاقتباسات وبعض الإلهام التي من المؤكد أن تجلب ابتسامة على وجهك، بشكل أساسي، تصوري هذا المقال على إنه نظرة خاطفة لما سنرتدية بعد أن تزول كل هذه الأزمات. 

القفازات الطويلة 

القفازات الطويلة 

الكثير منا يحبون الدراما في الموضة أو بشكل خاص ملحق درامي، هذا الموسم نحن متحمسون للغاية لقفازات الأوبرا الطويلة، فهي أصبحت الأن يمكن ارتدائها في أي مناسبة. 

شورت البرمودا

 شورت البرمودا

لقد أحببنا اتجاه شورت البرمودا في عام 2019 ونحن متحمسون لتجربته لعام 2020، بشكل عام تعتبر من أفضل القطع المناسبة للطقس المتقلب. 

أزياء مزينة بالسلاسل 

أزياء مزينة بالسلاسل 

من المؤكد أن السلاسل هي من الناحية الفنية اتجاه خاص بالمجوهرات ولكن لا يمكننا التوقف عن مشاهدة الملابس المزينة بالسلاسل التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء. 


نقشات مختلفة

نقشات مختلفة

أفضل طرق لتنسيق الأزياء المنقوشة استخدام حيلة البُعد من خلال ارتداء مواد مختلفة، منذ أن ظهرت نقش طباعة الشطرنج وجدنا عدد الإختلافات الممتعة منها وأيضاً مزج النقشات المختلفة في إطلالة واحدة تعطي مظهراً منعشاً ومميز.


تصميمات مستوحاة من التسعينات

تصميمات مستوحاة من التسعينات  

نحن متحمسون حقاً لجميع صيحات الأزياء المستوحاة من التسعينات، ليس فقط من السهل العثور عليها في أي مكان ولكنها أيضاً عملية. 


ياقات كبيرة بتصميمات مبتكرة

 ياقات كبيرة بتصميمات مبتكرةنحن نحب فكرة الياقات الكبيرة الدرامية التي يمكنك تنسيقها مع قطع أخرى مثل السترات كجزء من التصميم، لمظهر درامي مميز. 

البندانا 

البندانا 

نشعر بسعادة غامرة حيال عودة البندانا، لأنه الشيء المثالي الذي يمكنك تجربته بطرق عديدة، نعتقد أيضاً، إنه أكثر تنوعاً مما يعتقده الناس، في بعض الأحيان يمكن أن ترتديها مثل عصابة رأس عادية أو وضعها حول خصرك مثل الحزام أو ربطها  كاكسسوار إضافي على حقيبتك. 

الجلد الملون

الجلد الملون

لحسن الحظ، يعتبر الجلد الملون أحد أهم صيحات الموضة لهذا العام وخصوصاً في فصل الربيع، لذلك ليس لدينا أي مشكلة في الحصول على فستان بشكل معطف من الجلد الملون أو قميص جلدي رائع.