تعرفي على أبرز نقشات الأزياء لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
تعرفي على أبرز نقشات الأزياء لعام 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على أبرز صيحات الموضة لعام 2021 حسب عروض الأزياء
تعرفي على أبرز صيحات الشتاء لعام 2021
تعرفي على نقشات الأزياء التي يمكنها أن تتفوق على نقش الفهد

ظهرت نقشات الأزياء لعام 2021 ومثل جميع صيحات الموضة الأخرى هذا الموسم، فقد تأثروا بجائحة COVID-19 المستمرة.  
في هذه الحالة، لم يكن تأثير الوباء على طريقة تصميمات مصممي الأزياء فحسب، بل كان له أيضاً تأثير هائل على تحديد المصادر.

بينما يقوم العديد من المصممين بعمل نقشاتهم الخاصة، يشتري آخرون أقمشة مطبوعة بالفعل ومع ذلك، مع إغلاق العديد من المصانع، كان الحصول على مطبوعات وأنماط 2021 مهمة صعبة.  
وهذا يعني أن العديد من المصممين أعادوا استخدام أقمشة من المواسم السابقة وأعادوا بعض المطبوعات المألوفة بينما تمسك آخرون بالأقمشة ذات الألوان الصلبة.

ثم كان هناك المصممون الذين انتهزوا الفرصة ليصبحوا مبدعين حقاً من خلال أخذ الطباعة والصباغة داخل الشركة، مما أعطى بعض نقشات الأزياء غير العادية لعام 2021.

بشكل عام، لم يكن هناك عدد كبير من النقشات والمطبوعات في المجموعات هذا الموسم كما كان في الماضي ولكن المطبوعات التي رأيناها كانت مميزة تماماً بالنسبة لنا. 

الأزهار 

الأزهار 

لقد وجدنا أن وفرة الأزهار كانت مفاجئة بعض الشيء في الموسم الماضي ولكن بالنسبة لاتجاهات نقشات عام 2021، فإنها منطقية للغاية. 
بعد كل شيء، لا يزال العديد من العلامات التجارية يمتلكون مخزوناً من نفس الأقمشة التي استخدموها في المواسم القليلة الماضية، هذه المرة، بدت مطبوعات الأزهار أكثر تناغماً مع جميع سمات الطبيعة الأخرى التي تمر عبر المجموعات والعروض التقديمية.

مطبوعات تشبه الوشاح

مطبوعات تشبه الوشاح

أضافت المطبوعات التي تشبه الوشاح لمسة ريفية من العالم القديم إلى صيحات نقشات 2021، عادةً ما تدور صيحات الطباعة الشبيهة بالأوشحة حول الرغبة في التجول في البازارات البعيدة ولكن هذا الموسم، بدا الأمر كما لو أن معظم المصممين عادوا إلى جذورهم واستكشفوا الطباعة وصناعة النسيج في بلدانهم الأصلية.

على سبيل المثال، في ديور، استلهمت Maria Grazia Chiuri الإلهام من بيزلي البحر الأبيض المتوسط ​​وصنعت فساتين وسترات عملية من القماش المنقوش. 

خطوط عمودية

خطوط عمودية

تظهر الخطوط في كل موسم تقريباً ولكن بدءً من صيحات الطباعة لربيع وصيف 2021، كان لها بالتأكيد طابع أكثر تحديداً كانت غالبية الأقمشة المخططة هذا الموسم ملونة إلى حد ما وكانت الخطوط نفسها تميل إلى أن تكون عمودية وهو أمر رائع دائماً. 

خطوط هندسية 

خطوط هندسية 

بالإضافة إلى الخطوط العمودية، كانت هناك أيضاً مطبوعات وأنماط مخططة تسير في اتجاهات أخرى، بأسلوب أكثر وحشية وأكثر غرابة.

خطوط أفقية

خطوط أفقية

قللنا من شأنهم قليلاً، لكن الخطوط الأفقية ظهرت أيضاً في مطبوعات وأنماط صيف 2021، لم يأخذوا حقهم بصوت عالي أو درامي مثل نظرائهم الرأسيين، لكنهم ما زالوا يستحقون بعض الأهتمام.

المربعات

المربعات
بينما احتلت النقوش مقعداً خلفياً طفيفاً هذا الموسم على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الملابس المنقوشة معروضة، كانت أنماط 2021 المربعة والمدققة شائعة جداً. 

الكاروهات 

الكاروهات 

كانت الكاروهات التي رأيناها في نقشات صيحات 2021 غير عادية بالتأكيد، كان البعض على الجانب الأخف وهو بالتأكيد يناسب المواسم الدافئة، استخدام العديد منها لإطلالات منزلية مريحة، بينما كان لدى البعض الآخر مظهر مرقع حيث كان على المصممين إعادة تدوير الأقمشة من المواسم السابقة. 

دهان تجريدي

دهان تجريدي
تصميم الأزياء هو فن بحد ذاته، لكن مصممي الأزياء غالباً ما يجدون أنفسهم يبتكرون من وسائل أخرى، بما في ذلك اللوحات الفنية، وجد الفن طريقه بسهولة إلى صيحات النقشات لعام2021.

رسومات المحيط

رسومات المحيط

يمكن أن يكون المحيط مصدراً غنياً للإلهام للمطبوعات والتصاميم، غالباً ما تستلهم مجموعات الصيف والمنتجعات من الشواطىء ولكن بالنسبة لصيحات الطباعة الصيفية لعام 2021، فإن أعماق المحيط هي ما اختار عدد قليل من المصممين تصويره.

طباعة صور القطط 

طباعة صور القطط 

دفع البقاء في المنزل لفترة طويلة الكثير من الناس إلى الخروج وتبني القطط أو ربما دفعت الجميع قليلاً نحو راحة الفن الهابط، مهما كان الأمر، فإن مجموعتين غير متفاوتتين بعض الشيء تضمنت عدداً قليلاً من القطط. 

ألوان Tie-Dye 

ألوان Tie-Dye 

نتوقع ألوان Tie-dye تتجه ببطء، لكنها لم تختف تماماً، إذا كان لا يزال لديكِ ملابس مصبوغة من المواسم السابقة، فيمكنك الاستمرار في ارتدائها لأن تقنية صبغ الهيبيز تستمر في صيحات 2021.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا آخر صيحات الأحذية والحقائب لعام 2021.