شيماء سبت تثير الجدل حول زواجها برد غير متوقع على أحد متابعيها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
شيماء سبت تثير الجدل حول زواجها برد غير متوقع على أحد متابعيها
مقالات ذات صلة
مي حلمي تثير الجدل بردها غير المتوقع على سؤال يخص محمد رشاد!
ليلى اسكندر تثير الجدل بردها على متابعات تغزلن في يعقوب الفرحان
صور وفيديو حمل مريم حسين بعد أسابيع من زواجها تثير الجدل بين متابعيها

للمرة الثانية خلال العام الجاري، تثير الفنانة البحرينية شيماء سبت التساؤلات حول زواجها وتتسبب في حيرة الجمهور، إلا أن هذه المرة أثارت الفنانة الشهيرة الشكوك بسبب ردها على أحد المتابعين بتعليق غير متوقع.

 وأرسل أحد المتابعين رسالة للفنانة البحرينية كتب فيها: "ألف مبروك شيماء الله يسعدك.. انخطبتي؟.. عفية ردي أبي الجواب"،  لتعيد شيماء سبت نشر رسالة المتابع معلقة عليها بكلمة "نعم" وأرفقتها بوجه ساخر، وهو ما أثار التساؤلات حول زواجها.

شيماء سبت تثير الجدل حول زواجها برد غير متوقع على أحد متابعيها

ويأتي الحديث عن زواج شيماء سبت بعد أشهر من شائعة خرجت حول زواجها من النجم المصري الشهير محمد سعد صاحب شخصية "اللمبي"، وذلك بعد تداول صورة جمعت الثنائي.

شيماء السبت قامت بمشاركة الصورة نفسها التي يتم تداولها على السوشيال ميديا عبر حسابها في "تويتر" وكتبت عليها: "أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جداً. للتوضيح فقط".

وبمجد تداول رد شيماء سبت، اعتبر البعض إنها إجابة حقيقية فيما اعتبر آخرون إنها تسخر من رد المتابع خاصة بعد استخدامها لوجه ساخر إلى جانب إجابتها، فيما هاجم آخرون الفنانة البحرينية معتبرين أنها هي من قامت بإرسال السؤال لنفيها.

وتلقت شيماء سبت الكثير من التعليقات من بينها: "طيب عرفت انها انخطبت وش راح تستفيد ؟؟ ذولا الناس لهدرجه م عندهم حياه"، "ليش هذا  خير عسى ماشر شنو من جماعة الشعر الاصفر وتغيير التلفون شسالفه عاد نفرحلها والله بس من ورا هذا  كم اكره اللي يستخدم هذا الايموجي"، "طيب وش فيها ترد عليها كأنها بتخطف رجابها".

 كما جاء في التعليقات: "السؤال ينرفز مالك دخل اشغلتوها كل ماشافوها سالو هالسؤال دام مااعلنت يعني مافيه شي ومن الفيس اللي بالرد واضح انغثت من كثر مايتكرر هالسؤال"، "غريبه وقت كانت تكذب على نفسها تمتحنا ويوم جاها حقيقي سكتت".

شيماء سبت تثير الجدل حول زواجها برد غير متوقع على أحد متابعيها

 ومن بين التعليقات التي اتهمت شيماء سبت بإرسال السؤال لنفسها بهدف إثارة الجدل: "بكتب لنفسي اني استل نفسي اني انخطبت او لا وابارك لنفسي وارد على نفسي واحط فيس مستفز"، "واضح ترسل لنفسها تبيكم تعرفون بطريقه غير مباشره ذولي المشاهير مرضى".

زواج شيماء سبت

مع بداية العام الجاري، أثارت شيماء سبت حالة من الجدل حول زواجها من النجم المصري الشهير محمد سعد، واستمرت التساؤلات والشائعات في مطاردتها على منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن حسمت الفنانة البحرينية عن حقيقة ما تردد مؤخرا بشأن زواجها من الفنان محمد سعد في أعقاب نشر صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء سبت تثير الجدل حول زواجها برد غير متوقع على أحد متابعيها

وأشارت الفنانة البحرينية شيماء سبت إلى أن ما تردد بعد تداول صورتها مع محمد سعد على أنها زوجته حديث لا أساس له من الصحة.

وقالت عبر تغريدة لها عبر حسابها الشخصي،  إنها لا تعرف من نشر هذه الصورة وأعاد تداولها مرة أخرى، قائلة: “لا أعرف من نشر هذه الصورة، وكتب هذا الأمر.. لكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد، في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدا، فقط للتوضيح”.