كارين رزق الله تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل بسبب صورة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
كارين رزق الله تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل بسبب صورة جريئة
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
صور مايا دياب تحدث ضجة بسبب إطلالتها الجريئة في إحدى السهرات
صورة خطوبة أحمد جمال تحدث ضجة على مواقع التواصل

أحدثت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله  ضجة واسعة بعد نشرها صورة شخصية لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام،  ظهرت فيها  مرتدية جاكت طويل دون ظهور قطع ملابس أسفله في الصورة، ليتعامل المتابعون على أنها صورة عارية للنجمة اللبنانية، وتنهال عليها التعليقات التي هاجمتها ووصفتها بالجرأة الشديدة.

وظهرت كارين رزق الله في الصورة وهي جالسة، ومرتدية جاكت بيج اللون، معتمدة على تسريحة شعر منسدل، ومكياج هادئ، وعلقت عليها بكلمات: "البنانيون إناس أحرار وأرواحهم حرة، لذلك من الصعب التحكم بهم".

صورة كارين رزق الله أحدثت ضجة واسعة على منصات التواص الاجتماعي المختلفة، ليعيد مستخدموا هذه المواقع نششرها معبرين عن غضبهم الشديد من إطلالة الفنانة اللبنانية.

كارين رزق الله تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل بسبب صورة جريئة

 ومن بين التعليقات على صورة كارين رزق الله: "اذا فنك ما اسعفك توجهي لاقرب صوره من صور العبوديه، سوق النخاسه عرض اللحم"، "لا رسالة و لا شي... مبدأ خالف تعرف انا شخصيا ما كنت بعرفها و عرفتها هلأ"، "كله لفت انظار .. وما تعرت الا لجذب الاضواء"، "الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض. اقسم بالله اشفق على المشاهير وهم يعرضون اجسامهن كذا مثل البضاعه المكشوفه كلن يشوفها ويلمسها ..بكرا ترقعها زي رانيا يوسف بسالفة اصل البطانه ترفعت".

 فيما جاءت بعض التعليقات المدافعة عن كارين عبد الله منها: "انا شايفه ان الصوره رمزيه لحاله لبنان السياسيه فى نظرى لبنان بلد جميل بيتعرض لازمه اقتصاديه كبيره نتيجه لازمه سياسيه اكبر".

حمل كارين رزق الله

كارين رزق الله كانت قد فاجئت متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بظهرت فيها ببطن منتفخ وكأنها حامل، وعلّقت على الصورة قائلة: "ما تصدقوا..مزحة".

 بعد أن أثارت كارين رزق الله الجدل عر منصات التواصل الاجتماعي بصورة حملها، حسمت الفنانة اللبنانة الأمر، وكشفت أن هذه الصورة هي من أحد مشاهدها في عمل جديد لها تصوره في دبي.

كارين رزق الله تحدث ضجة واسعة على منصات التواصل بسبب صورة جريئة
ويعرض حالياً لكارين مسلسل "ع إسمك" ويشاركها بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين بينهم ليليان نمري، جيري غزال، ختام اللحام، مارينال سركيس وغيرهم، كما تشارك كارين حالياً في بطولة عمل جديد بعنوان "350 غرام" مع نجوم سوريا عابد فهد وسلوم حداد، وأعربت عن سعادتها للانضمام في البطولة وفي لقاء لها مع إحدى المجلات قالت إنها تؤدي شخصية امرأة حنونة وصبورة، تعرضت للكثير من الطعنات في حياتها ولكنها عادت لتقف وتواجه الحياة من جديد.



وفي تصريحاتها كشفت كارين عن تفاصيل شخصيتها قائلة: "هذه المرأة تزوجت من شخص اعتبرته سنداً لها وأنه سيكون نهاية لكل مشاكلها في الحياة، إلى أن تكتشف في وقت لاحق مفاجأة صاعقة.. هنا يبدأ الصراع بين طبيعة شخصيتها الحنونة وبين الشخصية التي ترغب في الانتقام لما حدث لها".
وعن تشابه قصة المسلسل من أعمال وأفلام عالمية قالت كارين: "لا توجد قصص جديدة لكن هناك طرح جديد ومعالجة جديدة والتي تضيف على القصة شكل جديد، وهذا المسلسل يطرح الكثير من المواضيع الجديدة والغريبة حول العصابات والنصب والاحتيال والفساد أيضاً".