حقيقة نقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة لغرفة عادية وتحسن حالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
حقيقة نقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة لغرفة عادية وتحسن حالتها
مقالات ذات صلة
حقيقة الصورة المتداولة لـ دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة
فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزة
نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

تداولت بعض المواقع الإخبارية، خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء حول تحسن كبير في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية.

وأكد البعض على نقلها من عرفة العناية المركزة التي ترقد بها في إحدى المستشفيات، لتلقي العلاج اللازم من توابع وآثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلى غرفة أخرى عادية في نفس المستشفى، في إشارة لتقدم نسبي كبير في حالتها الصحية.

رامي رضوان يكشف حقيقة تحسن حالة دلال عبد العزيز

وخلال حلقة مساء الخميس من برنامج الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، قرر التحدث عن الأخبرا الحقيقية لحالتها الصحية، معتبراً الحديث عنها شأن عام، وليس مقتصراً على الأسرة.

أوضح رامي رضوان أنه تفاجأ بأن البعض ينشر أخباراً غير حقيقية عن نقل حماته دلال عبد العزيز، من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، مؤكدين تحسن حالتها الصحية وتخطي أزمتها.

رد رامي رضوان على الأخبار المتداولة بنقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة إلى غرفة عادية، وبدئها الحركة والمشي بمساعدة المحيطين بها، قائلاً: "لعله فأل خير.. نتمنى.. والحقيقة إذا حصل أي تطور مبشر جداً أو لو كان هناك أي خبر إيجابي، بالتأكيد سنطمأن حضراتكم فوراً".

حقيقة نقل دلال عبد العزيز من الرعاية المركزة

نفى رامي رضوان كل الأخبار المتداولة، حول نقل الفنانة دلال عبد العزيز من غرفتها في الرعاية المركزة إلى غرفة عادية نظراً لتحسن حالتها الصحية.

أوضح رامي رضوان أنه تم نقل دلال عبد العزيز بالفعل، من غرفتها في الرعاية المركزة، ولكن الأمر ببساطة أنها انتقلت إلى غرفة أخرى في نفس الوحدة بالرعاية المركزة وليس إلى غرفة عادية.

ورفض رامي رضوان الإفصاح عن أسباب نقل دلال عبد العزيز من غرفتها السابقة في العناية المركزة، إلى غرفة جديدة في نفس الوحدة، طالما أنه ليس هناك فارق في الحالة أو تحسن ملحوظ، متابعاً: "مش مهم الأسباب، المهم أنه شتان ما بين نقل شخص من غرفة في العناية المركزة لغرفة تانية عادية وليست في العناية"، أما في هذه الحالة فلا يوجد فرق بين غرفة وأخرى.

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

أوضح الإعلامي رامي رضوان، أن هناك بعض الأخبار التي تقول إن الفنانة دلال عبد العزيز، تحسنت حالتها الصحية، وبدأت في المشي والتحرك داخل المستشفى، بمساعدة الآخرين، وهذه الأخبار أيضاً هي أخبار كاذبة.

تابع رامي رضوان أن دلال عبد العزيز لا تزال في حالة راحة تامة بتوصية طبية، ولا يمكن المجاذفة حالياً، ببذل أي مجهود بدني، قد يؤدي إلى تدهور جديد في صحتها.

كما أضاف رامي رضوان أن الجميع يدعو الله بتحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية، ولكن حتى هذه اللحظة فالحالة لم تشهد تحسناً كبيراً أو نسبياً مثلما يتم التداول، وحتى لا يمكن وصف حالة دلال عبد العزيز الصحية بأنها تشهد استقراراً ملحوظاً، لأن هذا الاستقرار معناه أن الحالة لا تمر بأي مطبات أو تدهورات صحية، وهو للأسف أمر غير واقع، لأن حالة دلال عبد العزيز شهدت هبوطاً ومطبات صحية مؤسفة مؤخراً.

طلب رامي رضوان من محبي دلال عبد العزيز وجمهورها المخلص، مواصلة الدعاء لها وألا يتوقفوا عن الصلاة من أجل تحسن حالتها الصحية.

وعاتب رامي رضوان بعض الصحفيين ومواقع الأخبار التي تتناقل أخبار تحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية، دون الرجوع لمصدر حقيقي وموثوق داخل أسرتها، تجنباً لنقل الشائعات، مطالباً إياهم بتحري الدقة والتأكد من حقيقة الأخبار قبل نشرها.