نجلاء بدر تنهي جدل خلافها مع محمد منير بتصرف فاجأ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2019
نجلاء بدر تنهي جدل خلافها مع محمد منير بتصرف مفاجئ
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ
صورة نجلاء بدر في طفولتها تبهر جمهورها
نجلاء بدر تفاجئ الجمهور بشرط غريب للعمل مع المخرج محمد سامي

وضعت الفنانة نجلاء بدر حداً لما يتردد عن وجود خلاف بينها وبين النجم محمد منير، لتفاجئ الجميع بنشرها صورته على انستقرام مع تقديمها معايدة له.


نجلاء بدر حرصت على معايدة محمد منير في عيد ميلاده، لتكون بهذه الطريقة أنهت كل ما يتردد عن وجود خلاف بينهما، حيث ألمح البعض على أن علاقتهما ليست على ما يرام منذ أن هرب من يوم عقد قرانهما.

وأكدت نجلاء بدر من جانبها، أن نجم مثل محمد منير يصعب معه استمرار أي خلاف، مؤكدة على أن عندما وافقت على الارتباط به كانت تنظر إليه بمثابة والدها حيث أن فرق العمر بينهما كان كبيراً، بحسب تصريحها لفوشيا.

نجلاء بدر تعايد محمد منير وتنهي جدل خلافها
كما أوضحت نجلاء بدر أن البعض فسر مغادرتها مع زوجها أحد الأماكن عند حضور محمد منير، أن العلاقة بينهما ليست جيدة، وذلك عندما اجتمعوا جميعاً في سحور أقامه أحد المنتجين العام قبل الماضي.

وشددت نجلاء بدر على أن كل فتاة وارد أن تدخل مشروع زواج ولا يكتمل، وهي الآن متزوجة ولها حياتها، ويكفيها أن أغنية "لما النسيم" غناها الكينج لها.

وكانت نجلاء بدر فاجأت الجمهور بقصة تقدم محمد منير للزواج منها منذ عدة سنوات، وأنها وافقت بالفعل ولكن الصدمة أنه لم يحضر ليلة عقد القران، مؤكدة على أنها لا تكن له أي ضغينة من هذا الموقف.