مكياج عيد الحب على طريقة أجمل نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
مكياج عيد الحب على طريقة أجمل نجمات الخليج
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين النجمات الحمراء بمناسبة عيد الحب
صور أجمل مكياج نجمات الخليج بأنامل المبدعة روان الركيبي
أجمل مكياج الفنانات الخليجيات في عام 2014

مكياج عيد الحب يحتاج إلى طابع وأسلوب خاص للاحتفال بهذا اليوم المميز وبين المكياج الناعم والقوي هناك أكثر من أسلوب اعتمدت عليه أجمل نجمات الخليج ويمكن لأي فتاة أن تختار الألوان والطريقة التي تناسبها للحصول على إطلالة مميزة خلال الاحتفال بـ عيد الحب.

مكياج عيد الحب

لمحبي اللون الأحمر خصوصاً لأحمر الشفاه هناك إطلالة النجمة أمل العوضي التي اعتمدت على أحمر شفاه ذو لون قوي مع مكياج عيون باللون الزهري ورسمة عيون كثيفة مما منحها مظهر أنيق وراقي، الأمر نفسه بالنسبة للنجمة البحرينية ريم ارحمه التي اعتمدت على مكياج قوي لكنها اختارت أحمر شفاه له لون أقل حدة مما منحها إطلالة أكثر نعومة وللتركيز على هذا الأسلوب اختارت ريم ظلال عيون خفيف مع رسمة عيون كثيفة ومحددة أكثر.

الممثلة الشابة ليلي دهراب اختارت مكياج أنيق مزجت فيه درجات اللون الزهري وهو أسلوب مناسب أكثر للحفلات والسهرات في عيد الحب خصوصاً بسبب اللمسات الامعة على الخدود وفي ظلال العيون مما جعل اللوك أقرب للسهره منه إلى اللوك اليومي أو الإطلالة الصباحية أما لمحبي المكياج الـMatte فهناك لوك النجمة فوز الشطي التي تفضل المكياج الخالي من اللمعان سواء لأحمر الشفاه أو ظلال العيون.

مكياج نجمات الخليج

الممثلة وخبيرة المكياج فرح الهادي كثيراً ما تعتمد على أساليب مختلفة في المكياج لكنها اختارت في الفترة الأخيرة مكياج بدرجات اللون الزهري لظلال العيون والزهري اللامع لأحمر الشفاه بجانب رسمة عيون لها خطين على الجفون مما جعل مظهرها مختلف، وبالحديث عن الاختلاف هناك إطلالة شقيقتها شوق الهادي التي قررت إضافة حبات لامعة لرسمة العيون مما منحها مظهر أكثر جرأة إلا أنها كسرت هذا الأسلوب بنعومة باقي المكياج.

الإعلامية مهيرة عبد العزيز أطلت بمكياج راقي أيضاً باللون الزهري مع القليل من اللمعان على الجفون مع رسمة عيون مزدوجة وحواجب عريضة مما منحها في النهاية إطلالة راقية ومميزة جداً.

أما بالنسبة للإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي فاعتمدت على مكياج غريب وجديد حيث أضافت بعض الرسومات على الخدود ورسمة عيون بالقلم الأبيض مما منحها إطلالة مختلفة وأكثر جرأة عن المعتاد لكنها تحمل فكرة مختلفة عن أسلوب المكياج التقليدي، ويبدو أن النجمات هذا الموسم يفضلن أحمر الشفاه اللامع مثل نور الغندور التي اختارت أحمر شفاه باللون البيج مع مكياج عيون سموكي غاية في الأناقة والجمال بدرجات اللون البني.

وعند الحديث عن الألوان المختلفة يجب أن نذكر النجمة هدى حمدان التي اعتمدت على مكياج عيون باللون الأخضر مع أحمر شفاه قوي باللون الأحمر الخالي من اللمعان مما منحها إطلالة مختلفة وبعيدة عن الألوان التقليدية التي تفضلها العديد من النجمات.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلام مكياج عيد الحب على طريقة أبرز وأجمل نجمات الخليج.