هدايا عيد الأم في تاناغرا قطع متفردة غاية في الرقة والفخامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير 2015
هدايا عيد الأم في تاناغرا قطع متفردة غاية في الرقة والفخامة
مقالات ذات صلة
أفكار هدايا عيد الأم للحموات
أفضل هدايا عيد الأم لعام 2016
هدايا عيد الأم 2018: أفكار هدايا منوعة لوالدتك أو حماتك
احتفالاً بعيد الأم تطرح تاناغرا، سلسلة المتاجر المتخصصة بالهدايا وأسلوب الحياة الفاخر والقطع الفنية والأكسسوارات المنزلية الرائعة، تشكيلة واسعة من القطع والتحف المتفردة والهدايا الرفيعة التي تعبر عن أجمل اللحظات والذكريات التي تجمع بين الأمهات وأطفالهن.. تاناغرا وجهة المتسوقين الراقية والرائدة في عالم الهدايا والتحف الآسرة تتيح للجميع فرصة تقديم الهدية المناسبة التي تعبر عن مكنون مشاعرهم وإظهار مدى تقديرهم ومحبتهم لأمهاتهم من خلال خيارات فخمة وتشكيلة استثنائية من القطع المبتكرة التي تتناغم مع هذه المناسبة المميزة.
 
وتقدم تاناغرا في متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وقطر والسعودية هدايا قيّمة مكللة بالأناقة والجمال والرقة والذوق الرفيع وتحمل توقيع أرقى العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك إطارات الصور الأنيقة من "كريستوفل" التي تتيح الاحتفاظ بأجمل الذكريات واللحظات الثمينة، والمزهريات المتفردة من "باكارا" تزين بها والدتك زوايا منزلها المفعم بالدفء والحنان، وصحون بيكاسو المزخرفة من "مارك دي لادوتشيتي"، والمصابيح الأخاذة من "برناردو" المستوحاة من الطبيعة والعطور الفاخرة من "أتولييه دي زور".
 
وإذا كانت والدتك من عشاق المجوهرات الفاخرة، فإن طقم لوران بارو الذي يضم قلادة وأقراط رفيعة من "باكارا" يشكل الهدية المثالية لها.. وتشتمل التشكيلة أيضاً على باقة متنوعة من الأزهار العطرية المجففة وعيدان البخور فائقة الجودة من "أغريريا"، بالإضافة إلى العديد من القطع المذهلة والتحف الحصرية من "جاي سترونجووتر" و"ليادرو" وغيرهما الكثير.
 
وتتوفر هذه التشكيلة الخاصة بعيد الأم في جميع متاجر تاناغرا الرائدة وقد تم اختيار كل قطعة من هذه التشكيلة الأنيقة بدقة وعناية تامة لتعكس مدى تقديرنا وامتناننا لأمهاتنا. إنها تشكل هدايا مثالية مفعمة بالرقة والأحاسيس تعبر عن مكنونات القلوب تجاه الأمهات، وتتصف هذه التحف بتصاميم ابداعية ترضي كافة أذواق الأمهات، وتلبي رغبة العملاء بتنوع متطلباتهم.
 
وتجسد هدايا عيد الأم، مثلما هي جميع قطع تاناغرا المتفردة، القيم الأساسية المتأصلة في جوهر تاناغرا والمتمثلة بالإلهام والترف والاختيار المتأني، وتستقبل تاناغرا عملائها في متاجرها الرحبة التي تتميز بتصاميم هندسية داخلية في غاية الفخامة وتحيطهم بتجربة تسوق آسرة يتوجها الحب والفرح والسعادة.