براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها والفاشنيستا الكويتية تعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها والفاشنيستا الكويتية تعلق
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحتفل بالبراءة من تهمة الإساءة لطفلها على شاطئ البحر
ابن نهى نبيل يتعرض لوعكة صحية والفاشنيستا الكويتية توجه رسالة لجمهورها
نهى نبيل تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها مع الفاشنيستا بيبي عبد المحسن

أصدرت محكمة الجنح حكمها ببراءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية الحكم النهائي في حسابها الشحصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي موجهة الشكر للقضاء وللمحامي ضاري مبارك الواوان.

براءة نهى نبيل

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإاعدة نشره غعبر صفاحتها الشخصية وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة #نهى_نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

اتهام نهى نبيل بالإساءة لطفلها

وكشفت الكويتية الشهيرة عن تفاصيل اتهامها بالإساءة لابنها خلال لقائها مع برنامج علي ونجم، حيث بكت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على الهواء خلال استضافتها ببرنامج ”علي ونجم“، كما لعنت مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، بعد حديث عن مقطع فيديو تم تسريبه من منزلها.

نهى نبيل

فلم تتمالك نهى نبيل، دموعها خلال حديثها عن تفاصيل الفيديو الذي تم تسريبه لها العام الماضي من داخل منزلها تظهر فيه مشادتها الكلامية مع ابنها الأكبر، وتوبيخها له بقوة. وأكدت أن قصة هذا الفيديو أكبر جرح حدث لها بحياتها لأنه لم يرحمها أي شخص مطلقًا أو وقف معها، مضيفة: ”يلعن أبو السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة“.

وقالت نهى نبيل إنها تعرضت للخيانة من جانب مقربين لها وتعيش معهم ولكنها ترفض الإفصاح عن شخصيتهم قائلة “انتشر من كاميرات البيت في خيانة صارت بس الله فوق” وتابعت “الفيديو كان فيه الفاظ خادشة للحياء بس راح لمختصين وتم تحليله وتم تأكيد خلوه من أي لفظ خادش للحياء”.

ابن نهى نبيل

وشددت الفاشينيستا الكويتية على أنها لا يُمكن أن تتحدث أبدًا بهذه الطريقة التي ظهرت بالفيديو مع أبنائه، فعلاقتهم بها وحبهم لها يظهران بوضوح في الفيديوهات التي تنشرها معهم على السوشيال ميديا وقالت “لو أنا أم ما زينة ما كانوا ياخدوا راحتهم ويايا كده كانوا ما يردون علي كده”.

ولفتت نهى نبيل إلى أنها تنازلت عن حقها ضد الشخص المقرب، الذي يعيش معها, وقام بتسريب الفيديو وزوره حفاظًا على تماسك أسرتها.

وأوضحت نهى نبيل أن أكثر شيء أزعجها هو التشهير بنجلها، وخجله وشقيقته من أن يذهبا للمدرسة بسبب ما جاء في الفيديو خاصة من كلمات خارجة، لافتة إلى أنها لا تقوم بتوبيخ نجلها أمام شقيقتها ولا ترضى أن تظهر مشادتها معه أمام الملايين.

مي العيدان تعلق على براءة نهى نبيل

 من جانبها نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان حكم براءة نهى نبيل وأرفقته بصورة مع محامي الدفاع الخاص بها، لتنهال بعدها التعليقات التي هنأت نهى نبيل ومن بينها: "الف مبروك تستاهل كل خير ام حمود من طلعت وهيا انسانة راقية مستحيل تقول الفاظ خادشه بس لانها ناجحه يبون يطيحونها وهيا قاعده تصير اقوى من قبل الله يوفقها يارب.

براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها والفاشنيستا الكويتية تعلق

وفي المقابل  هاجم البعض نهىن بيل في تعليقات منها: "ما شاء الله تبارك الرحمن طلعت براءة!! والألفاظ السوقية اللي استخدمتها لولدها ما تحاسبه عليها!!.. ثحيح كلنا نربي عيالنا ونضربهم اوقات.. لكن ما نبني ونهد ف نفس الوقت.. ما نربي ونقول كلام واخرتها نقول ام وولدها.. عموما مبروك عليها البراءة".

براءة نهى نبيل من تهمة الإساءة لطفلها والفاشنيستا الكويتية تعلق

وهنأ متابعوا نهى نبيل الفاشنيستا الكويتية بتعليقات منها: "ما يصح إلا الصحيح حبيبتي أم حمود ونحن نشوف بعيوننا اهتمامك وحرصك عليهم .. وربي كتبلك الخير ويبعد عنك كل شر ويسخرلك جنود الأرض وملائكة السماء يا رب".