تعرفي على شعار Fendi الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
تعرفي على شعار Fendi الجديد
مقالات ذات صلة
تعرفي على أصل شعار Gucci الأسطوري
الـHeadBand بالمقلوب: موضة جديدة من ابتكار Fendi
تعرفي على أحزمة Tory Burch والشعار المميز الخاص بها

ظهرت سلسلة Fendi الجديدة من الحقائب والأحذية لأول مرة في المجموعة الأولى للمديرة الإبداعية الجديدة Kim Jones، مستوحاة من أصول تصميم العلامة التجارية، باستخدام الإبداع لتصميم أشكال فريدة وفتح فصل جديد لسلسلة اكسسوارات العلامة التجارية.

تم إطلاق الكعب الكابولي لأول مرة في تشكيلة أحذية ربيع وصيف عام 2000 في هذا الموسم، تقلب الأحذية النسائية ذات النمط المعماري النعال بحرف "F" في حرف Fendi رأساً على عقب لتصبح قاعدة جسم الحذاء وهو عبارة عن تأثير كبير على شكل ووظيفة تصميم العلامة التجارية والجوهر هو تقديم أعلى درجات الاحترام، يحقق هذا الحذاء توازناً ممتازاً بين الأسلوب البسيط والجو الفاخر الرائع، جسم الحذاء مصنوع من سلسلة من الأقمشة تتراوح من الجلد اللامع إلى الكشمير المنفوش، الكعب المعدني الذهبي يعزز الذوق العام.

اكسسوارات Fendi المزينة بشعار الدار الجديد

  • تحول حقيبة  Fendi First هذا المفهوم إلى اكسسوار جديد متوق، حيث يتم إمالة نمط الحرف "F" الخاص بعلامة  Fendi ودمجها في إطار القابض الناعم وهو عبارة عن مفتاح منخفض ومميز، يستخدم جسم الكيس مجموعة متنوعة من المواد وله حجمان، يمكن أن يلائم الضروريات اليومية المتوسطة والصغيرة، يحتوي كل نموذج على أحزمة كتف قابلة للفصل والتعديل.
  • تستكشف عروض حقائب اليد من Fendi لخريف 2021 اتجاهات الحقائب المعاصرة بينما تحتفل بالأنماط المميزة للدار.
  • يواصل جونز وفنتوريني فيندي مفهوم مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2021 لإعادة تفسير حقائب فندي الكلاسيكية في مواد جديدة آسرة.
  • مثل الملابس، تتميز الحقائب بظلال ترابية محايدة، لكن بعيداً عن الاختفاء في الخلفية، تبرز هذه التصاميم.
  • تم إعادة تصور مفضلات فندي، بما في ذلك Peekaboo و Baguette و Sunshine Shopper و Fendi Way بأنسجة مناسبة للسقوط،
  • في سلسلة من أحذية وحقائب Fendi First التي يجب أن تبدأ، تعكس بإيجاز رؤية Kim Jones لـ Fendi: الشكل العام ينضح بأسلوب معاصر، لكن مفهوم التصميم هو تكريم للتاريخ الأسطوري للعلامة التجارية والحرفية الرائعة. شاهد الأناقة الإيطالية الاستثنائية من منظور جديد.

سارت عارضات الأزياء في مجموعة داميان هيرست-إيش، خزانات على شكل حرف "F" تناثرت فيها العديد من القطع المعمارية الظاهرة على عكس تلك التي تزين المنتدى الروماني، كانت الإطلالات كلها بدرجات ألوان محايدة، لتعكس الألوان المعدنية للمدينة والظلال العضوية التي سادت في تاريخ فندي، أثار كل منها أجزاء من الأنماط الإبداعية المختلفة التي ملأت منتدى فندي الإبداعي، كنا نشاهد معالم فندي من خلال عيون جونز.

تقدم المجموعة أيضاً بعض الكلاسيكيات بأشكال غير مألوفة.