تعرفي على آخر صيحات الموضة لفصل الربيع 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 مارس 2020
تعرفي على آخر صيحات الموضة لفصل الربيع 2020
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات أواني المائدة لفصل الربيع
موضة حقائب اليد لفصلي الربيع والصيف
صيحات للمجوهرات ستغير شكل إطلالتك لفصل الربيع

لن نقول إنه بالضرورة يجب أن نخطط لما سنرتديه الموسم القادم ولكن عندما يتعلق الأمر بمراقبة آخر صيحات الموضة القادمة، نود أن نعتقد أننا قادرين على الأحدث والأفضل لنا. 

إذا كنتِ تفضلين التخطيط لخزانة ملابسك في فصل الربيع، نريد أن نطلعكِ بالفعل على صيحات الموضة التي يمكن أن نتوقع جميعاً أن نراها على الجميع هذا العام.  
في حين أن كل شيء بالطبع يعتمد على التخمين، فإن مدارج عروض الأزياء يمكن أن تساعد في توقع آخر صيحات الموضة لعام 2020، بالإضافة إلى ذلك، إنها مجرد متعة لإلقاء نظرة على إلهام جديد لإضافته إلى خزانة ملابسنا. 
إذا لم تبدي اهتماماً كبيراً بعروض الأزياء الخاصة لربيع وصيف 2020 أو خريف وشتاء 2020-2021، فلا داعي للقلق، لقد ألقينا نظرة جيدة وطويلة على ما سنشاهده الفترة القادمة.

نقشة النقاط Polka Dots

نقشة النقاط Polka Dots

فكري في نقاط البولكا، لأن مدارج ربيع وصيف 2020 كانت مليئة بنقاط البولكا على جميع الأزياء من الفساتين والبلوزات الكلاسيكية والبناطيل. 

الظلال الذهبي Marigold

ظلال الذهبي

ليس لون الخردل تماماً وليس الذهبي تماماً، هو لون يسمى Marigold ويمزج بين اللونين، بالتأكيد ستشاهديه كثيراً عام 2020. 

خامات لامعة Shiny Fabrics

خامات لامعة

جميع أنواع المعادن والأقمشة اللامعة شغّلت مدارج ربيع وصيف 2020، لذا فمن المؤكد أنكِ سترين الكثير من هذه الصيحة في العام الجديد. 

الملابس الداخلية Bralette

الملابس الداخلية Bralette

إذا كنتِ بحاجة إلى سبب آخر للتخلي عن حمالة الصدر Underwire وتجربة Bralette المريح التي توشك على أن تكون من أفضل صيحات الموضة في عام 2020

الجلود الملونة Colorful Leather

الجلود الملونة Colorful Leather

عام 2020 هو عام الجلود، لكن هذا العام كان التركيز أكثر على الجلد الملون، الآن هو الوقت المناسب لارتداء سترة جلدية مشرقة. 

معطف فستان  Coat Dress

معطف فستان  Coat Dress

نعلم أن الكثير من السيدات يبحثون عن سبباً لعدم ارتداء الكثير من الملابس والفستان المعطف هو الأفضل لهذا الغرض، كانت الفساتين التي تشبه المعطف منتشرة في جميع عروض الأزياء هذا الموسم وسوف تنتشر أكثر بالتأكيد في 2020.

الكروشيه Crochet

الكروشيه Crochet

كانت الكروشيه في كل مكان في أسبوع الموضة في باريس، نتوقع أن نرى الكثير من تفاصيل الكرواشيه في عام 2020.