مسلسل قصة عشق: جرعة دسمة من الرومانسية والأمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مسلسل قصة عشق: جرعة دسمة من الرومانسية والأمل
مقالات ذات صلة
صورة رومانسية بين جورج كلوني وأمل علم الدين
بالصور: الشخصية الرومانسية "جيت" في مسلسل الأخوات
صور جورج كلوني وأمل علم الدين على مائدة رومانسية في البندقية

للدراما التركية عشاقها في الوطن العربي، فهناك الكثير من المسلسلات التركية التي انخرط الجمهور في أحداثها وتعلق بأبطالها بشكل كبير، ومن بين هذه الأعمال مسلسل قصة عشق، والذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين وخطف أبطاله الأنظار والقلوب ببراعتهم وجمالهم.

قصة عشق

يشارك في مسلسل قصة عشق مجموعة من نجوم تركيا اللذين خطفوا الأنظار بعفويتهم وجمالهم، وتدور أحداث مسلسل قصة عشق حول فتاة تدعى جيلان  تقوم بإدخال السعادة والسرور والأمل إلى حياة شخص يدعى كوركوت، أو جود بحسب اسمه في النسخة المدبلجة من مسلسل قصة عشق،  وذلك بعد فقدانه الأمل بالسعادة وتعرضه لسلسلة من الخيبات الطويلة والمتواصلة، للتصاعد الأحداث بعد ذلك وسط مجموعة من الأحداث الرومانسية التي تخطف المشاهدين لعالمها.

فيبحث الشاب التركي الوسيم عن والدته التي هجرته منذ سنوات، ويحلم بالزواج من حبيبته، والتي ستصدمه بزواجها من أخرى، ولكن تتضمن الأحداث مفاجآت مثيرة سنعرضها لك في السطور القادمة ستغير من مجرى حياة كوركوت كلياً

أحداث مسلسل قصة عشق

مسلسل قصة عشق واحد من المسلسلات التركية التي قدمت جرعة دسمة من الرومانسية فتدور أحداثه حول جيلان وكوركوت، الرجل الثلاثيني الوسيم الذي يعيش حياة متواضعة للغاية في ألمانيا بعد ترك والده له وحيداً لتقوم بعد ذلك عائلة بتبنيه.

أما جيلان فهي فتاة جميلة تعيش في اسطنبول وتعمل كمصممة أزياء لدى أحد نجوم الغناء، وهو المغني تولغا، شقيق كوركوت، والذي جسد دوره الممثل التركي، ياماش تيلي Yamaç Telli،  والذي تقع جيلان في حبه دون أن يشعر بها وهو ما يثير غضبها لتحاول التوقف عن حبه وتنجح بالفعل في ذلك.

تصاعد الأحداث، ويعود كوركوت، الذي يعيش حياة فقيرة للغاية في ألمانيا، إلى تركيا ويكتشف الحياة المرفهة والمليئة بالبذخ التي تعيشها والدته الثرية بجابب أخيه المطرب الشهير تولغا. ويتذكر تفاصيل الحياة التي عاشها في ألمانيا فقيراً محروم من كثير من ملذات الحياة بسبب هجر والدته ووالده له.

يلتقي كوركوت بجيلان في طريق عودتها لإسطنبول، في موقف صعب، فتتعرض الفتاة الجميلة للسرقة وينقذها كوركوت من العصابات التي سرقت أمتعتها ومالها، وعند عودته لاسطنبول تتم دعوته لحضور حفل زفاف حبيبته السابقة في مشهد مؤثر، ليقع بعدها في حب جيلان.

قصة عشق كركوت وجيلان

تتغير حياة كوركوت تماماً بعد أن يقع في حب جيلان، لتدور الأحداث في إطار شيق يكشف هل سينسى كوركوت ما تعرض له من ظلم ومآس حقيقية خلال تواجده في ألمانيا، ويقرر الانتقام أم أنه سيتصالح مع هذه الراحل، وهل سينتقم ممن تسببوا له في ما مر به أم أنه سيتسامح معهم.

 يكشف المسلسل قوة الحب في تغيير الكثير من الأمور، وكيف يمكن أن يبدل حياة المحبين بشكل كامل، ويجعلهم يتسامحون مع كل الأذى الذي مروا به.

أبطال مسلسل قصة عشق

شارك في مسلسل قصة عشق مجموعة من نجوم الدراما التركية على رأسهم  ألتشين سانجو، والتي قدمت شخصية إيدا، والتي قدمت مجموعة من الأعمال التركية الأخرى وهي  مسلسلات اصطدام Crash، الخالدون Immortals.

أما داملا سونمز، والتي قدمت شخصية جيلان، فحققت شعبية كبرى بجمالها وعفويتها على الشاشة، وقبل مسلسل قصة عشق قدمت داملا العديد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل حكاية حب، الحفرة Çukur، نحن لسنا أبرياء Masum Degiliz.

أما ستشكين أوزديمير، والذي خطف القلوب بدور "كوركوت" وقبل مسلسل قصة عشق قدم ستشكين العديد من الأعمال التركية منها مسلسلات  الخادمات Maids، الماضي العزيز Sevgili Geçmis.