زاديغ يهز دبي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 08 مارس 2017
زاديغ يهز دبي!
مقالات ذات صلة
زواج طفلة عمرها 12 عام يهز محاكم السعودية
5 فعاليات وعروض رمضانية عليكم تجربتها في دبي!
بالفيديو: فريق Galaxy يهز مسرح Arabs Got Talent

كشفت العلامة التجارية الفرنسية زاديغ وفولتير عن مجموعة خريف وشتاء 2016 في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء 11 مايو، وبالتحديد في Frioul، المطعم الباريسي بإمتياز في مدينة جميرا. تجمع أهل الصحافة وبعض الشخصيات النافذة والزبائن في سهرة مليئة بالمفاجئات والمرح بدءاً من الـ GlitterBox  التي زينت الضيوف بالشمات ذات التصاميم المتألقة والفريدة، الى فرقة الروك الناعمة التي عزفت انغاماً تضخ روح العلامة التجارية.

ومن بين الأنشطة الترفيهية الأخرى، تمتع الضيوف بسماع موسيقى الـ دي جي، وكذلك بـالـ snapchat المباشر والـSharingBox  التي طبعت صوراً فورية للضيوف في تصاميم زاديغ وفولتير.

كانت خلفية المجموعة إعادة لعرض العلامة التجارية في باريس خلال أسبوع الموضة في آذار.

علقت الألبسة الجاهزة على منشآت خشبية كبيرة مما منح إنطباعاً وكأن المجموعة عائمة في المحل، الذي بدا وكأنه شقة باريسية تقليدية مع الأرضيات الخشبية والأثاث الأبيض.

وضعت الأكسسوارات فوق شاشات تلفزيون قديمة بثت فيديو حول مجموعة العلامة التجارية لخريف وشتاء 2016.

زاديغ تحب باريس. هذا الموسم وأكثر من أي وقت مضى، تكرم المديرة الإبداعية سيسيليا بونستروم المدينة التي ولد فيها دار الأزياء.

تستمد فتاة زاديغ وفولتير الفائقة الأنوثة والذكورية بطريقة مثيرة قوتها واستقلاليتها من مزيجٍ من التأثيرات والطباعات القديمة، أشكال مشبكة مثل الشرنقة من إيطاليا وأمريكا الجنوبية، فرو وجلود فائقة النعومة واحجام ماكسي يتخللها الحرير الخفيف والدانتيل.

مجموعة قليلة من الملابس الرجالية تم عرضها لتستكمل التشكيلة النسائية.