تفسير حلم قص الشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تفسير حلم قص الشعر
مقالات ذات صلة
قص الشعر في المنام
تفسير حلم قص الشعر
قصات شعر 2014: موضة قصات شعر جديدة

الأحلام لها الكثير والكثير من التفسيرات التي تحمل أكثر من معنى وذلك حسب حالة الشخص، مثلاً فيما يخص تفسير حلم قص الشعر للمرأة، فإنه لا يمكن الجمع بين كل الحالات واعتماد نفس التفسير. تابعي القراءة وتعرفي على المعنى الصحيح لتفسير حلم قص الشعر للبنت والمرأة المتزوجة والحامل.

شاهدي أيضاً: تفسير حلم الشعر الطويل

تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم قص الشعر للبنت الغير متزوجة

يرمز الشعر إلى جمال الفتاة، وقصه في المنام يدل على وجود مشاكل صحية أو مزاجية أو أن الفتاة غير راضية عن مظهرها العام. إذا كان الشعر المقصوص جميل وطويل فذلك يعني أن الفتاة ستفقد شخص عزيز عليها، وإذا كانت مخطوبة يمكن أن تفسخ خطبتها، أما إذا كان الشعر متسخ وغير جميل، ذلك يدل على أن هموم الفتاة ستزول.

تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة

الشعر في منام المرأة المتزوجة يدل على الإنجاب والخصوبة، وهناك تفسيران لقص شعر المرأة المتزوجة، الأول إذا رأت المرأة أنها أصبحت أجمل وأكثر إشراقاً بعد أن قصت شعرها فهذا يدل على أنها ستعيش حياة سعيدة مليئة بالحب، أما إذا كان شعرها غير جميل بعد قصه فهذا يدل على أنها لن تنجب بعد ذلك وستنقطع عنها الدورة الشهرية.

إذا قام الزوج بقص شعر زوجته في المنام، فذلك يدل على أنه سيطلقها.

تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم قص الشعر للحامل​

يدل قص الشعر للمرأة الحامل على زوال آلام الحمل، إذا قصته وبقيّ طويل وجميل فذلك يدل على أنها ستلد أنثى، وفي حال كان قصير يدل على أنها ستنجب ذكر.

إذا قام الرجل بقص شعر زوجته، فهذا يدل على أنهما سيعيشان حياة سعيدة خالية من العواقب.