ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك قبل حلول الصيف
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
6 أنواع من الحقائب يجب أن تكون في خزانة ملابسك

ربما عدتي للتو من إجازة صيفية، لكننا نبحث بالفعل عن كل شيء، بعد كل شيء، غالباً ما يجلب الموسم كريمة المحصول عندما يتعلق الأمر بكل ما يتعلق بالملابس، خاصة من حيث الألوان، قامت مجموعات الأزياء بالفعل بتلوين بعض الأشكال الخريفية المفضلة في خزانات ملابسهم، مثل الأحمر الفاقع أو الأخضر الكيلي ولكن هناك الكثير للاختيار من بينها.

سواء كان أسلوبك يميل إلى الحد الأدنى أو الحد الأقصى، يمكنك ارتداء الألوان أدناه حسب ذوقك الشخصي، مع ظلال كتلة اللون أو إقران ظل بيان واحد مع ألوان محايدة، فالاختيار كله لكِ.

قبل ذلك، نسلط الضوء على أهم صيحات الألوان التي هيمنت على مجموعات أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2021-2022 ويمكننا بالفعل رؤيتها وهي تشق طريقها إلى خيارات سوق الخريف لتجار التجزئة المفضلين لدينا، في حين أن الخريف هو عادة الوقت المناسب للظلال الصامتة مثل البني والمارون، إلا أن هناك عدداً قليلاً من الظلال المشبعة التي ستتناسب مع جميع ستراتك وأحذيتك ومعاطفك أيضاً.

استمري في التمرير لمشاهدة تقرير ألوان الموسم القادم.

الأحمر الفاقع 

الأحمر الفاقع 

من بين جميع الألوان الأساسية، فإن اللون الأحمر هو الأكثر ثراءً، عندما يبدأ الطقس البارد في الظهور، استعدي لدمج اللون القوي في إطلالات الخريف.

الوردي الفوشيا 

الوردي الفوشيا 

مهما كانت الألوان المحايدة الموجودة في خزانتك، فإنهم يتوقون إلى أن يقترنوا بظل ساطع مثل الفوشيا، بالنسبة إلى المصممين، نتوقع حدوث حركة كبيرة لحجب الألوان مع ظلال الخريف الأخرى مثل الأحمر والأخضر الكيلي.

ألوان الميتاليك "Metallic"

ألوان الميتاليك "Metallic"

لعام 2021، لا يتم حفظ المعادن في صندوق مجوهراتك، نظراً لأن الجميع يسارعون للحصول على المظهر المثالي للخروج، فإن القطع المزينة بالترتر والذهبية هي التي ستبرز أكثر.

برتقالي محروق

برتقالي محروق

اضيفي بعض الدفء إلى خزانة ملابسك مع الظل البرتقالي المحروق "Burnt-Orange Shade" مع ظلال الطين، إذا كنتِ تريدين بعض النمط، فإن أزواج الألوان أفضل مع البني والقشدة.

درجات اللون الأخضر 

درجات اللون الأخضر 

إذا بدا أن اللون الأخضر يظهر دائماً، فهذا لأنه كذلك، تظهر ظلال مختلفة وتختفي وفي هذا الخريف، يظهر لون أخضر كيلي بشكل متكرر، إذا كنتِ جريئة، فجرّبي مظهراً أحادي اللون مع كل درجات اللون الأخضر في خزانتك.

درجات اللون الأزرق

درجات اللون الأزرق

من الأزرق السماوي إلى النيلي الداكن، لم يكن هناك نقص في ظلال الأزرق على المدرجات.

البرغندي "Burgundy"

البرغندي "Burgundy"

لن ياتي الخريف بدون بعض الظلال الداكنة في هذا المزيج، أليس كذلك؟ ولا داعي للقلق، لأن هذا اللون العنابي سيكون رائعاُ مع المعاطف والفساتين وحتى الجلد.