أفاقت من الغيبوبة وتعرضت لإهمال طبي: آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
أفاقت من الغيبوبة وتعرضت لإهمال طبي: آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة: هذه تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية اليوم

كشف الإعلامي سيد علي، آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية، مما تسبب عنه مضاعفات أدخلتها في غيبوبة بالعناية المركزة.

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

وقال الإعلامي سيد علي، كاشفاً تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، إنها كانت تتابع مع طبيب على مستوى عالي، وكانت تواجهها مشكلة في الرحم.

ودخلت ياسمين عبد العزيز العمليات، لإجراء عملية إزالة ورم ليفي بالمنظار من الرحم، وهي عملية بسيطة، إلا أنها تعرضت لإهمال جسيم، من أحد الأطباء بالمستشفى أثناء الجراحة، مما تسبب في ثقب القولون لديها.

وبسبب ثقب القولون، نتج عن هذه الإصابة تسمم في الدم، بعد تسرب الفضلات إلى المعدة، مما اضطرها للخضوع ساعات مطولة لعملية جراحية أخرى، ودخولها في حالة غيبوبة.

ياسمين عبد العزيز تفيق من الغيبوبة

وكشف سيد علي أن ياسمين عبد العزيز خلال اللحظات الحالية، قد أفاقت من غيبوبتها، مطمئناً الجمهور على حالتها الصحية التي استقرت نسبياً.

تابع الإعلامي أن ياسمين عبد العزيز، في طريقها للتعافي والتماثل للشفاء، مما يؤكد خروجها خلال فترة قريبة من المستشفى.

وأكد أن لديه معلومات وتفاصيل لن يكشفها على الهواء، حتى لا يتضرر أحد بشكل غير قانوني، وامتناعاً عن النميمة، لافتاً إلى أنها تعرضت لإهمال طبي وهو السبب في هذه الحالة.

واختتم قائلا إن نقابة المهن الطبية، فتحت تحقيقا عاجلا للتحقيق في الواقعة التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، حتى يتم تفادي هذه الأخطاء مستقبلا، خاصة أنها ليست الحالة الأولى، وسبقتها الإعلامية إيمان الحصري التي تعرضت أيضاً لخطأ طبي لا تزال تعاني منه في إحدى المستشفيات.

أحمد العوضي يعلن مرض ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، عن حاجتها للدعاء مكتفيا بطلب الدعاء بعيدا عن كشف تفاصيل حالتها الصحية.

وكتب العوضي: "الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

أفاقت من الغيبوبة وتعرضت لإهمال طبي: آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

حديث أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، أثار قلق الجمهور، خاصة بعد رسالته لها حيث قال: "يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".

وتابع العوضي في رسالته: "أنا لأول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه،  بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مرة".

شاهدي أيضاً: بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

وعبر أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا، لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

وطلب العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز :" ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".