اتهام مي العيدان بالعنصرية بعد تعليقها على صور أزواج شقيقة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
اتهام مي العيدان بالعنصرية بعد تعليقها على صور أزواج شقيقة محمد رمضان
مقالات ذات صلة
رومانسية محمد رمضان وزوجته تستفز مي العيدان وتدفعها للتعليق بشكل لاذع
مي العيدان تتعرض لهجوم قاسِ بعد تعليق غير لائق على والد محمد رمضان
صورة شقيقة مي حريري بالحجاب تثير موجة من التعليقات

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان حالة جدل بتصرفها، بعد أن نشرت صورة تجمع بين الزوج السابق لشقيقة الفنان محمد رمضان مع زوجها الحالي عبر حسابها على انستقرام. 


مي العيدان ومحمد رمضان

عاد الحديث إلى أن مي العيدان تواصل مهاجمتها لمحمد رمضان، وهذه المرة من خلال نشر صورة للزوج السابق لشقيقته إيمان، مع صورة لزوجها الحالي حسام حامد وعلقت على المنشور قائلة: "صورة أزواج ايمان رمضان اخت محمد رمضان الاول طليقها ابو بنتها و الثاني زوجها الثاني . . ماشاء الله تخصص بيض وحلوين".

مي العيدان تنشر صور أزواج شقيقة محمد رمضان
تفاعل متابعو مي العيدان مع منشورها الذي وجدوه غير مناسب على الإطلاق، وخصوصاً أن إيمان شقيقة محمد رمضان احتفلت بزواجها منذ أسابيع قليلة، فلا داعي لنشر صورة لزوجها السابق.

بينما لفت انتباه أخرون تعليق مي العيدان واستخدامها وصف "بيض وحلوين"، معتبرين أن تعليقها يشوبه العنصرية، وعليها أن تتراجع عنه لأن الزواج ببساطة نصيب وليس له أدنى علاقة بالبشرة البيضاء أو السمراء.

مي العيدان وزوجات محمد رمضان 

وكانت مي العيدان أحدثت ضجة بنشرها صورة تقارن بين شكلي طليقة وزوجة محمد رمضان الحالية، مع كتابتها تعليق: "صور زوجات محمد رمضان . . ام حجاب الاولى ايّام الفقر و الشقراء بعد ماشاف الفلوس . . اَي وحده عندكم أحلى".

تفاعل متابعو مي العيدان مع منشورها عن زوجتي محمد رمضان السابقة والحالية، ليبدوا استياءهم من المقارنة واستخدامها لكلمات مثل أن الشقراء جاءت بعد أن نال الشهرة والأموال، بينما تزوج المحجبة في أيام الفقر، مشيرين أن المقارنة غريبة والفقر والغنى ليس لهما شأن بالحجاب أو صبغ الشعر أشقر.

مي العيدان تسخر من محمد رمضان بعد حظره لها على انستقرام
يذكر أن خلاف حاد وقع بين مي العيدان ومحمد رمضان، بعد أن قامت بالسخرية من شكل والده، فما كان منه إلا أن حظرها على حسابه على انستقرام، لتخرج بتعليق تسخر من تصرفه.