أنواع من الأحزمة الأنيقة لا تخلو خزانة ملابسك منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
أنواع من الأحزمة الانيقة لا تخلو خزانة ملابسك منها
مقالات ذات صلة
ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها
اختاري من بين مجموعة مختلفة من الأحزمة المميزة لجعل خزانة ملابسك أنيقة
نصائح للحفاظ على خزانة ملابسك أنيقة

بالنسبة للبعض، قد يبدو من المخيف العودة إلى الملابس بخياطة دقيقة أو سحابات، ناهيك عن الانزلاق إلى أي شيء يُعتبر "سروالاً صلباً"، بعد كل شيء، بمجرد أن تختبر خزانة ملابس من أحزمة الخصر الناعمة والقمصان والفساتين الفضفاضة التي ترعى الجسم، فمن السهل تجنب أي ملابس مقيدة بشكل معتدل بعد الآن.

ومع ذلك، مع ظهور صيحات للموضة جديدة وأفكار تنسيق مرحة، قد ينجذب حتى الأشخاص الذين يكرهون حمالة الصدر إلى المشدات أو محبو البدلة الرياضية الذين يجدون تحرراً جديداً وفي حالة الاكسسوارات، فإن أولئك الذين لم ينتهوا من ارتداء الحزام العصري في الأشهر الـ 18 الماضية قد يجدون لأنفسهم مصدر إلهام لإعادة التعرف على موديلات الأحزمة المختلفة وطرق تنسيقها.

تعتبر الأحزمة عملية في جوهرها: يمكن أن يكون سروالك مناسباً بشكل أفضل عند ارتدائه، لكن يفوتك ما إذا كان هذا هو أقصى ما يمكن تحقيقه، مع أساليب التنسيق الملهمة التي شوهدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عادت الأحزمة بشكل كبير لفصل الصيف وحتى الخريف أيضاً.

ضمن الأمثلة القادمة، تكتمل مجموعات الجينز والقطعة المصنوعة من الجلد الأملس وحلقات الحنين إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بينما تمنح الأبازيم الجريئة والأنسجة المضفرة أشكالاً جديدة لخزانة الملابس التي من المحتمل أن تمتلكيها بالفعل ومع ظهور أحزمة السلسلة خلال موسم ملابس السباحة، تستمر شعبيتها بفضل الأساليب الجديدة والقديمة.

أدناه، ألقِي نظرة على صيحات الموضة وحيل التنسيق للترحيب بالأحزمة مرة أخرى في حياتك.

حزام السلسلة 

حزام السلسلة

  • حزام سلسلة سميك للغاية يستحق ارتدائه، أكثر جرأة من الدنيم لتتناسب معه، قومي بإقران بنطلون الجينز الفضفاض الورقي مع الجزء العلوي المريح مع تصميم حزام قوي.
  • يمكنك تخطي المجوهرات، اتركي تفاصيل محيط الخصر تتحدث عن نفسها.

حزام جروميت

حزام جروميت

  • حقق أسلوب Y2K عودة قوية هذا الصيف ويمكنك إضافة أحزمة جروميت "Grommet" إلى قائمة الاتجاهات هذا الموسم.
  • للحصول على أسلوب أكثر حداثة ومرحاً، تخطي التنانير القصيرة من الدنيم وقومي بإقران أحدها مع بناطيل الكاكي النفعي مع الجزء العلوي غير المتماثل ولإضفاء قدر ضئيل من التباين، اختاري حقيبة أكثر نعومة.

أحزمة الخصر العريضة

أحزمة الخصر العريضة

للحصول على ارتداد آخر، انظري إلى الثمانينات للحصول على تفاصيل مشبك هندسي قوي يجمع المجموعة معاً، في حين أن العصر قد يكون معروفاً أيضاً بألوان نابضة بالحياة، اختاري حزام أبيض ساطع يمكن أن يكمل المطبوعات المحايدة أو التصاميم البسيطة أو تلك ذات الحجم الأكبر.

أحزمة اللآلئ

أحزمة اللآلئ

جرّب إقران حزام السلسلة الكلاسيكي الجديد أو الذي تم الحصول عليه من وجهة التسوق القديمة المفضلة لديكِِ، مع بنطلون مترهل وأساسيات غير مريحة وتصاميم الأحذية ذات حجم كبير للتناقض مع سمعة اللؤلؤ الأساسية.

حزام الجلد الرفيع

حزام الجلد الرفيع

  • الحزام النحيف المحايد هو عنصر أساسي في خزانة الملابس قد يكون لديكِ بالفعل في خزانتك.
  • إنه ليس مميزاً، بل هو يعتبر قطعة داعمة، مما يجعل أي تنسيق زي مريح أكثر ملاءمة إذا كنتِ تفضلين ذلك.

حزام البناطيل ذات الخصر العالي

حزام البناطيل ذات الخصر العالي

  • على عكس الشعبية الحديثة للتصاميم منخفضة الارتفاع، لا يزال الكثير من المعجبين بالبناطيل التي تصل على بعد بضع بوصات أسفل القفص الصدري.

  • بالنسبة لهم، يعد الحزام المنسق للملابس أفضل صديق لكِ لأنه يحافظ على ملاءمة محكم وآمن على البنطلون الخاص بكِ ويساعد في خلق تأثير الحزام إلى الحاشية المستطيلة، بغض النظر عن طولك الفعلي.

حزام الخصر الكلاسيك

حزام الخصر الكلاسيك

  • غالباً ما تكون أروع تفاصيل الزي هي تلك التي تكون غير كاملة قليلاً يجسد مظهر البدلة المنسق (غير المطابق) هذا النهج.
  • يجمع بين العديد من الألوان المحايدة التكميلية، مرتبطة بشكل فضفاض مع حزام أسود كلاسيكي عند الخصر.
  • الجزء الإضافي من حزام الذيل المعلق ليس إلزامياً ولكنه مشجع.

حزام سلسلة الميدالية

حزام سلسلة الميدالية

خيار آخر للمجوهرات كحزام هو حزام السلسلة المفصل بالميدالية، يمكن ارتداء هذه القطعة المميزة مع أي بنطلون أو تعليقها على حزام الخصر من الجينز منخفض الارتفاع، لكنها تتألق بشكل خاص على الفستان الأسود البسيط.