نصائح من أنجلينا جولي لبشرة صافية ونضرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
نصائح من أنجلينا جولي لبشرة صافية ونضرة
مقالات ذات صلة
فوائد اليانسون لبشرة صافية ونضرة
هذا المشروب الصباحي هو الأنسب لبشرة صافية ونضرة
8 نصائح جمالية اتبعتها الأميرة ديانا لبشرة جميلة ونضرة

باعتبارها واحدة من أجمل نساء العالم، تحرص النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، على الظهور دائماً ببشرة مشرقة ومتوهجة، من خلال اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، فضلًا عن بعض الخلطات والوصفات الطبيعية.

أنجلينا جولي التي تتمتع ببشرة صافية وخالية من العيوب. ملزمة بالحفاظ على نضارة البشرة ما يتطلب بذل القليل من الجهد. وتؤمن كثيراً بمظهر الوجه الطبيعي مع لون ملمع شفاه قريب من لونهما وبالفستان الأسود مع أحمر شفاه باللون الأحمر فقط. أنجلينا هي سيدة البساطة والإطلالات المؤثرة.

ولهذا أتقنت أنجلينا العناية ببشرتها منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها عندما بدأت بمراجعة طبيبة الجلدية روندا راند. واهتمامها بذلك في عمر صغير جعل نصيحتها المشهورة أم لجميع نصائح العناية بالبشرة وهي: “اجعلي روتين العناية بجمالك طبيعياً وبسيطاً قدر الإمكان".

ولتتمتعي ببشرة صافية ونقية قدر الإمكان، يمكنك الاستفادة من نصائح النجمة العالمية أنجلينا جولي:

نصائح من أنجلينا جولي لبشرة صافية ونضرة

1- واقي الشمس وترطيب البشرة صباحًا:

تعتبرالنجمة أنجلينا جولي الواقي الشمسي أمراً أساسياً للحفاظ على شباب طويل الأمد للبشرة، خصوصاً إذا ما بدأت المرأة باستخدامه في سن صغيرة، كون أشعة الشمس تترك مع الوقت آثاراً ضارة كثيرة على البشرة، في مقدمها التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة حول العين والفم، والتصبغات.

وعندما تسافر – وهي تسافر كثيراً- تستخدم كريم Dermbasics RR Perfection Cream من مستحضرات راند Dermbasics.

وهي تستخدمه جنباً إلى جنب مع كريم ترطيب البشرة، كون يعزز من مرونة البشرة ويؤخر علامات التقدم في السن عليها. كما أنها تعزز روتين العناية البسيط ببشرتها بالمستحضرات الغنية بالمكونات الطبيعية ومضادات الأكسدة وأحماض الغليكوليك، وتتجنب مقشرات البشرة التي تحتوي على المواد الكيماوية.

تعتبر أنجلينا جولي: أن واقي شمس مضاد للأكسدة وخالي من الكيماويات وهذا ما تحتاجينه عند السفر.

نصائح من أنجلينا جولي لبشرة صافية ونضرة

2- تنظيف البشرة بغسول لطيف:

النصيحة الثانية من النجمة العالمية، للحفاظ على بشرة صافية نقية خالية من الحبوب، هي تنظيف البشرة جيدًا باستخدام غسول لطيف على البشرة، حيث تستخدم مستحضرات مضادة للأكسدة، وأحياناً تستخدم حمض الجليكوليك وحمض الألفاهيدروكسي.

ولدى أنجلينا جولي مستحضر آخر تحبه وتأخذه معها عند السفر وهو Dermbasics Glycolic Acid Pads 20% الذي يزيل الطبقة المتقرنة ويزيد الكولاجين والإلاستين ويحافظ على نظافة المسامات وعلى مظهرها الضيق وتوحد لون البشرة.

والأهم من ذلك كله بالنسبة إلى أنجلينا جولي هو التأكد من إزالة كافة آثار المكياج عن بشرة الوجه والعنق قبل الخلود إلى النوم.

3- قليل من المكياج واستبداله بمنتجات طبيعية:

تتجنب أنجلينا جولي مستحضرات التقشير والمستحضرات التي تحتوي على الكثير من الكيماويات وتستبدلها بمستحضرات طبيعية، كما تحاول أن تظهر بدون مكياج قدر المستطاع وتحرص على ترطيب بشرتها باستمرار.

فلا شك أن تطبيق المكياج بشكل مبالغ فيه يترك مع الوقت آثاراً ضارة على البشرة، لذلك تنصح النجمة أنجلينا جولي جميع النساء باستخدام القليل جداً من المكياج، مما يحافظ على صحة البشرة ونضارتها.
وتكتفي أنجلينا جولي بوضع الكونسيلر في محيط العين لتمويه الهالات السوداء، وهي مشكلة تعاني منها غالبية النساء عموماً والنجمات خصوصاً.

ولا تضع مكياج أبداً إلا عند العمل، وهذا سبب آخر لمظهر بشرتها الرائع. كما أنها تتقن إزالة المكياج بالطريقة الصحيحة. وخبيرة تجميلها حذرة جداً بما تضعه على بشرة أنجلينا وتعتني بها خلال العمل.

نصائح من أنجلينا جولي لبشرة صافية ونضرة

4- تخفيف تصبغات الشمس وعلاجات البشرة:

رغم بلوغها سن السادسة والأربعين، إلا أن النجمة أنجلينا تحافظ على توهج وجمال بشرتها بعيداً عن الإفراط في اللجوء الى علاجات البشرة، التي نعرف أنها كثيرة جداً.

وهي تنصح المرأة باستخدام علاجات البشرة ضمن نطاق ضيق منعاً لأي آثار سلبية قد تتركها على البشرة في ما بعد. وهي تؤكد أنها تلجأ من وقت الى آخر، الى العلاجات بالليزر لتفتيح المناطق الداكنة في وجهها، وتحديداً تقنية الضوء النبضي المكثف IPL.

وفي واحدة من لقاءاتها الإعلامية، قالت النجمة العالمية أنجلينا جولي: "خلال فترة حملي أصبحت بعض مناطق وجهي أغمق من المعتاد. لذا كنت أقوم بعلاج IPL من الفترة للأخرى".

وأضافت أنجلينا لمجلة InStyle، أنها تقوم بعلاج الليزر light laser resurfacing إلى جانب الـ IPL.

ويستخدم علاج Laser resurfacing لتحسين مظهر البشرة ونضارتها. أحياناً، عندما تعمل في أماكن حارة ومشمسة جداً تتعرض بشرتها للتصبغات عندها نلجأ لعلاج photofacial او Intense Pulsed Light لحل هذه المشكلة.