حقائب يد نسائية عصرية: أبرز الأنواع التي ظهرت في عروض 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
حقائب يد نسائية عصرية: أبرز الأنواع التي ظهرت في عروض 2021
مقالات ذات صلة
أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021
أبرز حقائب يد من DKNY
دليلك لموضة حقائب اليد من مجموعات عروض الأزياء لخريف 2021

على الرغم من أن معظمنا يشرع في نزهات أقل هذه الأيام، إلا أن الحاجة إلى الالتفاف حول ممتلكاتنا لا تزال قائمة، سواء كنا نحمل البقالة أو مجموعة من معدات الوقاية الشخصية  أو الضروريات لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة، لا تزال النساء يعتمدن كثيراً على حقائب اليد.

لاحظ المصممون الذين ظهروا لأول مرة مجموعاتهم لربيع 2021 ولم يتركوا لنا أي نقص في الخيارات وإن كانت ذات ميزة أكثر عملية، في حين أن مجموعات الربيع كانت تاريخياً مكاناً لقضاء العطلة الصيفية مثل حقائب اليد العصرية المصنوعة من القش وحقائب الكتف المكرمية، ذكرنا المصممون أن الطرق التي تقضي بها النساء أوقاتهن في الهواء الطلق قد تغيرت في صيف عام 2020.

وقد تم استبدال التنقل في المطاعم والأماكن المغلقة في الهواء الطلق بنزهات غداء خفيفة مع طاقم مختار، كانت عمليات تشغيل المزارعين في السوق لها الأسبقية على التنقلات اليومية للكمبيوتر المحمول وارتداء الضروريات العادية، مثل زجاجات المياه، بدت أكثر حداثة من اتجاه الحقائب الصغيرة في المواسم الماضية.


حقائب زجاجة الماء

لسنا متأكدون من الذي يحتاج إلى سماع هذا، لكن زجاجات المياه البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة ليست كذلك، بدلاً من ذلك، استثمري في إصدار أنيق وقابل لإعادة التعبئة مع ناقل عصري مثل الحقائب في مجموعة Fendi و  chloe وJacquemus وKenzo وChanel  لإصدار بيان حقيقي.

حقائب يد كبيرة جداً

حقائب اليد الجلدية الكبيرة جداً ليست اتجاهاً جديداً تماماً ولكن هل هي في الوقت المناسب كما كانت دائماً؟ عند رؤيتها في valentino وMarni سيكون هذا هو الشكل المناسب لرحلات البقالة وعطلات نهاية الأسبوع السريعة وستنقلك جيداً إلى الموسم التالي.

حقائب السلة 

إذا أظهرت لنا خلاصات الـInstagram هذا الصيف الماضي أي شيء، فهو أن قطف التوت والنزهات هي وجبة الفطور المتأخرة الجديدة، لاحظنا في جاكيموس باستخدام حقائب يد عصرية من القش والتي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق بأجمل طريقة ممكنة. 


حقائب من الجلد المتين 

انطلاقاً من روح حمل الكثير من الأشياء، جربي معطف مصنوع من الجلد الفاخر للرحلات القصيرة أو كشكل حقيبة يد فسيحة لحمل المهمات، أظهر ماكس مارا ومارني هذا الشكل بجلود فخمة وجميلة من المستحيل مقاومته، لكل من الوظيفة والأسلوب. 

حقائب مزينة بسلاسل

هل تبحثين عن مفتاح في حزام الحقيبة المعتاد؟ جربي واحداً بدلاً من ذلك، تم رصده في عرض Gabriela Hearst.

حقيبة دلو

يجب أن تكون الحقيبة المفضلة في الصيف هي الحقيبة الكبيرة وتأتي هذه الحقيبة عن طريق برادا، إنه الأسلوب الذي يمكنك من خلاله التخلص من أي شيء وحمله يومياً.

حقائب Clutch

سواء كانت ممسكة بيدك أو مطوية بعناية تحت ذراعك، فإن القوابض تتخطى ملابس السهرة وتتحول إلى الأناقة اليومية.

حقائب مرصعة 

كانت حقائب اليد الصغيرة المزيّنة بالخرز في Simone Rocha محبوبة بشكل إيجابي، مع جو شاب حولها، بهذا الحجم، ستكون حقيبة المساء المثالية لحدث غريب الأطوار، كان كل شيء يدور حول تلك الخرزات، مع كل من الحقائب الصغيرة وحقائب اليد الكبيرة المغطاة بالبريق.

حقائب يد مخملية

كان المخمل من الأقمشة الرئيسية هذا الموسم، خاصة لملابس السهرة البراقة، كانت هذه المادة الناعمة الفاخرة أيضاً ومناسبة جداً للحقائب المساء الناعمة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.