الكشف عن حمالة فيكتوريا سيكريت المرصعة بالجواهر من دار معوّض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
الكشف عن حمالة فيكتوريا سيكريت المرصعة بالجواهر من دار معوّض
مقالات ذات صلة
صور عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت تتألق بحمالة صدر مرصّعة بمجوهرات معوّض
مجوهرات معوض تزين عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت خلال عرض 2017
استمتعي بسفرك مع فيكتوريا سيكريت

دبي، في 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 ― كما هي العادة في كل سنة تقريبًا، كشفت شركة التجزئة الأمريكية الشهيرة للملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" عن حمالة "فانتاسي شامباين نايتس" (Fantasy Nights Champagne Bra) المرصعة بالجواهر التي صممتها دار المجوهرات والألماس العريقة، معوّض. 

وظهرت الحسناء البرازيلية لايس ريبيرو، وهي نجمة "فيكتوريا سيكريت" منذ عدة سنوات، بإطلالة خلابة في التحفة الفنية المرصعة بالجواهر، والتي يُنتظر أن تعرضها في خلال عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" الذي سيعقد في شانغهاي في تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 

الكشف عن حمالة فيكتوريا سيكريت المرصعة بالجواهر من دار معوّض 

وهذه هي المرة الأولى التي تحظى بها عارضة الأزياء لايس ريبيرو بشرف ارتداء صدرية "فانتاسي" من "فيكتوريا سيكريت"، وتسير على خطى كبريات عارضات الأزياء الأخريات اللواتي ارتدين على مر السنين صدريات "فانتاسي" من معوّض ونذكر منهنّ: ليلي ألدريدج، وأدريانا ليما، وأليساندرا أمبروسيو، وكانديس سوانبويل، وسيليتا إيبانكس، وجيزيل بوندشين، وتايرا بانكس، وهايدي كلوم، وكارولينا كوركوفا. 

عارضة الأزياء لايس ريبيرو تبهر العالم في حمالة "فانتاسي شامباين نايتس" من دار معوّض

ولهذا التصميم الجديد بالكامل، جمعت دار معوّض أحجارًا كريمة من شتى أنحاء العالم في طقم لانجيري يتميّز بالتألق ويحتفي بالجمال الأخاذ والجاذبية الآسرة. وبلغت قيمة الحمالة والحزام المرافق لها مليوني دولار أميركي، واستغرق العمل عليهما أكثر من 350 ساعة لكي يتم ترصيعهما يدويًّا بأكثر من 6 آلاف حجر كريم وصل وزنها الإجمالي إلى أكثر من 640 قيراطًا، وتضمنت حبات الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق، جُمعت بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. ولإتمام طقم متكامل لا مثيل له، صممت دار معوّض سوارًا وقرطا أذن لتتماشى مع الحمالة والحزام، تم ترصيعها كذلك بـ75 قيراطًا من الألماس والياقوت والتوباز. 

وأقامت دار معوّض تعاونًا راسخًا مع "فيكتوريا سيكريت" منذ العام 2001 وقد صممت حمالات "فانتاسي" عشر مرات منذ ذلك الحين، ونالت إحداها تصنيف موسوعة غينيس للعام 2003 على أنها حمالة الصدر الأغلى في العالم، وهي حمالة "فانتاسي فيري سكسي" (The Very Sexy Fantasy Bra). كذلك، تُزيّن مجوهرات دار معوّض الفاخرة عارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت" مرارًا في خلال عرض الأزياء الذي تقيمه علامة الملابس الداخلية كل عام. 

نبذة عن دار معوّض
إرث عائلي عريق بني على الثقة والعلاقات الوطيدة، ويمتد على أجيال من عائلة معوّض، حيث يدير الشركة حاليًّا الجيل الرابع، الممثل بالشركاء المؤتمنين على الإرث العائلي الكبير السادة فراد وآلان وباسكال معوّض، وتتجلى رؤيتهم في مواصلة التراث العريق لعائلة معوّض والذي يمتد على مدار قرن وربع القرن من التميز والإبداع. وتمتلك دار معوّض خبرة واسعة في تصميم مجموعتها الخاصة من المجوهرات وتصنيعها وبيعها، من المجوهرات الخفيفة والفاخرة إلى التحف الفنية الرائعة والساعات الأنيقة. 
ورغم الانتشار الواسع الذي حققته العلامة التجارية في كافة قارات العالم، إلا أنها لا تزال تحتفظ بمكانتها الراقية باعتبارها دار المجوهرات المفضّلة لدى الملوك وكبار الشخصيات والمشاهير، والعملاء الذين يولون تقديرًا بالغًا للحرفية العالية في صناعة قطع وتحف فنية بأسمى المعايير. ولطالما كانت دار معوّض شغوفة بإضفاء طابع ساحر على العلاقة التي تجمعها بعملائها، وكانت ولا تزال تنشد الحفاظ على علاقات وطيدة طويلة الأمد، عبر تزويد تشكيلات واسعة من المجوهرات والساعات التي تلائم كافة المناسبات.

تصنيع الألماس
إلى جانب عملها في مجال تصميم أجود قطع المجوهرات والساعات وصناعتها، تعمل دار معوّض على تصنيع الألماس الخام كإحدى الشركات المرخصة من شركة تجارة الألماس (DTC) لشراء الألماس الخام، ما يؤمّن لها مخزونًا مباشرًا من أجود الألماس والأحجار الكريمة من مصادر ملتزمة بالمعايير الأخلاقية الموثوقة. 
وتملك عائلة معوّض شغفًا كبيرًا بالألماس ودراسة المجوهرات، وإلى جانب تصنيع المجوهرات الراقية، استحوذت العائلة على مر السنين على تشكيلة من أكبر أحجار الألماس وأكثرها ندرة في العالم. وحملت العديد من تلك الأحجار التاريخية اسم "معوّض" كجزء من أسمائها. وساهم الدعم المستمر الذي توفره العائلة للقطاع عبر الأبحاث والتدريب إلى فوز روبير معوّض من الجيل الثالث بجائزة "إنجاز العمر" من "المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة" (GIA)، وتسمية حرم المعهد تيمنًا باسمه.

تحف الدار المسجّلة ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية
منحت اللجنة المسؤولة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية دار معوّض أرقامًا قياسية عالمية في خمس مناسبات، وكان آخرها عندما نال "صندوق مجوهرات زهرة الخلود" تصنيف الموسوعة كأغلى صندوق مجوهرات في العالم (بسعر 3.5 مليون دولار). وفي العام 2013، صُنفت قلادة الألماسة الاستثنائية "إنكومبارابل" (L’Incomparable) كأغلى قلادة في العالم (بسعر 55 مليون دولار) وتحوي القلادة أكبر ألماسة لا تتخللها شوائب داخلية في العالم، وهي الألماسة الاستثنائية بوزن 407.48 قيراط.
وفي العام 2011، نالت الدار تصنيف الموسوعة عن حقيبة اليد المرصعة بالمجوهرات "ألف ليلة وليلة"، والتي تعدّ أغلى حقيبة يد في العالم (حيث يبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار)، وفي العام 2003، عن حمالة "فانتازي فيري سيكسي" (The Very Sexy Fantasy Bra) وهي أغلى حمالة صدر في العالم (بسعر 11 مليون دولار)، وفي العام 1990، عن ألماسة "معوّض سبلندور" (The Mouawad Splendor) التي كانت وقتذاك أغلى قطعة ألماس مفردة بشكل حبة الكمثرى (بسعر 12.76 مليون دولار). 

ويدير الأخوة معوّض أقسام الدار حيث يشرف فراد على قسم الألماس، وآلان على قسم الساعات، وباسكال على قسم تجارة التجزئة، ليساهم كل شريك مؤتمن منهم بخبرته الطويلة وابتكاراته ومعارفه المعمّقة في القطاع، معزّزًا إرث الدار العريق الذي يمتدّ لـ127 عامًا. وتركز دار معوّض في رؤيتها على مواصلة التراث العريق لعائلة معوّض من خلال تصميم المجوهرات الراقية والساعات الأنيقة وتوسيع نطاق التوزيع عبر المعارض العصرية لتوسيع شبكة العلامة التجارية حول العالم.

www.mouawad.com   
www.facebook.com/mouawad 
Instagram: @mouawadjewelry  
Twitter: @mouawadjewelry