حقائب يد جديدة لإكمال إطلالتك الصيفية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
حقائب يد جديدة لإكمال إطلالتك الصيفية
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية المختلفة لإكمال إطلالتك الخريفية
إطلالتك الصيفية لن تكتمل بدون هذه الحقائب العصرية والمميزة
حقائب اليد الهندسية موضة صيف 2021

شراء حقائب جديدة ليست فكرة سيئة على الإطلاق، يبشر كل موسم بمجموعة جديدة من الألوان والتصاميم والمطبوعات، لذا فإن المواكبة أمر لا بد منه، تقدم موجة الصيف من الحقائب عالماً لا نهائياً من الاحتمالات، بدءً من الحقائب الصغيرة الكبيرة بما يكفي إلى الأشكال الهندسية غير المركزية بألوان جريئة.

للمساعدة في اختيار حقيبتك الجديدة، قامنا بتجميع مجموعة مع مفضلاتنا الموسمية، كل تصميم أنيق وحيوي وجاهز للحياة أثناء التنقل في المدينة أو تحت أشعة الشمس الاستوائية.

حقيبة Dior Micro Saddle

حقيبة Dior Micro Saddle

أخذ ديور حقيبة أيقونية وقلصها، تعتبر Dior Micro Saddle بالكاد بحجم راحة اليد، مميزة جداً، حيث يكتمل التصميم المصغر الشهير "D" بحرف "D" المعلق والجسم غير المتماثل وهو ببساطة نسخة مصغرة تماماً للحقيبة، على الرغم من أن هاتفك لن يصلح بالتأكيد، فربما يمكنك وصع فقط أحمر الشفاه.

حقيبة Olympia من Burberry

حقيبة Olympia من Burberry

قامت Burberry بتعديل اتجاه منحنى القمر لتحقيق أقصى قدر من التطبيق العملي في حقيبة Olympia الخاصة بهم، متوفرة في ثلاثة عشر لوناً مختلفاً، يسمح التصميم بطول حزام قابل للتخصيص، يمكن بسهولة تحويل الكروس النهاري لتشغيل المهمات إلى نمط Baguette لليالي في المدينة.

حقيبة Goya من Loewe

حقيبة Goya من Loewe

تم طرح عائلة حقائب Loewe الجديدة على الرفوف بعد الكشف عن مدرج ديناميكي في خريف وشتاء 2021، توفر حقيبة Goya بساطة فاخرة في ثلاثة أحجام يمكن تخصيصها للاستخدام، أنيق وكلاسيكي.

حقيبة Fendi First

حقيبة Fendi First

ظهرت على منصة عرض خريف وشتاء 2021، أحدث مجموعة من حقائب جديدة من فندي من كيم جونز، للوهلة الأولى، يبدو أن حقيبة Fendi First تبدو بسيطة للغاية في المظهر المنتفخ ولا يوجد شعار في الأفق، حتى المشبك هو في الواقع حرف "F" عملاق مقنع بخطوطه الأنيقة المتطابقة.

حقيبة الدلو Curve من Alexander McQueen

حقيبة الدلو Curve من Alexander McQueen

تجتمع شباب حقيبة الجرافة مع الانحناء الأنيق في حقيبة الدلو من ماكوين، يُعد تصميم McQueen المبتكر، الذي يحمل عنوان "The Curve"، القطعة المثالية للنزهات في واستكشاف سوق المزارعين، تسمح اللوحات المغناطيسية بإغلاق مريح، في حين توفر مجموعة واسعة من الأشكال دفعة من السطوع.

حقيبة Point من Bottega Veneta

حقيبة Point من Bottega Veneta

ارتقى Macramé إلى مستوى الفخامة الخالصة مع مجموعة Bottega"s Point، تحاكي القطعة المنسوجة أحلام الصيف، سواء تم حملها قصيرة أو طويلة، تتوفر أيضاً من الرافية والجلد المبطن وتصميمات Inteccio المائلة في التصاميم النقطية لتوفير الطاقة المثالية لأي سيناريو صيفي.

حقيبة 1945 من Balmain

حقيبة 1945 من Balmain

لا توجد خزانة ملابس صيفية كاملة بدون حقيبة بنمط "Tote" توفر حقيبة Balmain"s 1945 إمكانية ارتداء حمل بسيط إلى جانب اندماج فريد لتشكيل المستطيل في الصورة الظلية والمقبض والطباعة الكلاسيكية، ما عليكِ سوى إضافة كرسي صالة وموهيتو لإكمال المظهر.

حقيبة Hobo 5 À 7 من Saint Laurent

حقيبة Hobo 5 À 7 من Saint Laurent

لجميع الذين يفضلون الحد الأدنى من الاكسسوارات الصيفية، تتمتع حقيبة Hobo 5 À 7 من Saint Laurent بأناقة متعددة الاستخدامات للارتداء طوال العام، يسهل وضعها تحت الذراع وإخراجها بعيداً، لن تنفد القطعة التي تحمل الأحرف الأولى من الأناقة أبداً.

حقيبة Le Pinu من Jacquemus

حقيبة Le Pinu من Jacquemus

آخر ظهور في أسبوع الموضة، Jacquemus "Le Pinu هي حقيبة المدينة للجنسين من أحلامنا، تتوفر بظلال أحادية اللون من اللون الأحمر والأسود الأملس واللون الأخضر في الجلد ثنائي من المواد والنايلون وبالطبع، يمكن تعليقها على الكتف بطريقتين مختلفتين.