إيمان عز الدين تتعرض لحادث مروع وتفاصيل مؤلمة تكشف عن وضعها الصحي الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018
إيمان عز الدين تتعرض لحادث مروع وتفاصيل مؤلمة تكشف عن وضعها الصحي الآن
مقالات ذات صلة
صور شاهيناز تتعرض لحادث مروع وهذا هو وضعها الصحي
صور إيناس عز الدين تتعرض لحادث سير مروع.. وهذا وضعها الصحي الآن!
البلوجر المصرية مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع وهذا هو وضعها الصحي

تعرضت المذيعة إيمان عز الدين لحادث مروع، نقلت على إثره إلى المستشفى في الحال في وضع صعب، استلزم معه إجراء عملية جراحية عاجلة.

شاهدي أيضاً: هكذا أصبح صوت جميل راتب بعد فشل كل المحاولات الطبية في علاجه    

وكتب المسئول عن صفحة إيمان عز الدين عبر الفيس بوك: "تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث طريق مروع وهي الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".

ومن جهة أخرى، أوضحت المذيعة داليا أبو عمر أن إيمان عز الدين تعاني من نزيف داخلي والأطباء يحاولون السيطرة عليه، كما إنها بصدد إجراء جراحة لترميم القدم، نافية دخول زميلتها في غيبوبة.

إيمان عز الدين تتعرض لحادث أليم
كما كتب الفنان نبيل الحلفاوي آخر تطورات الوضع الصحي للإعلامية المصرية قائلاً: "راجع مرهق شوية من زيارة لبنتنا الإعلامية إيمان عزالدين بعد إصابتها في حادث سير عنيف. والدها صديق طفولة وصديق عمر(هو من كان بجانبي في صورة فصل مدرسي سبق لي نشرها) الحمد لله نجت بأعجوبة واقتصرت الإصابات على كسور مضاعفة في الساق تحتاج عدة جراحات. ربنا معاها".

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إيمان عز الدين لحادث سير، فقد سبق وأن نشرت في شهر فبراير الماضي صوراً لسيارتها وهي محطمة وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة الا بالله وحسبى الله ونعم الوكيل.. كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدر ولطف".

وتعرف المذيعة إيمان عز الدين بتقديمها لبرنامج "صباح أون" مع الإعلامي يوسف الحسيني لمدة 3 سنوات، ثم انتقلت إلى قناة التحرير في عام 2014، ومن ثم إلى قناة Ten، حتى انتقلت إلى قناة الحياة في عام 2015.