ساعات يد فاخرة ستضفي معنى جديد على معصمك

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 07 أغسطس 2021
ساعات يد فاخرة ستضفي معنى جديد على معصمك
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك
روعة الماس تزيّن معصمك في ساعات فيليب ستاين
ساعات ومجوهرات "جست كفالي": حان الوقت لتجميل معصمك من كل زاوية!

يمكن للملحق المناسب ضبط مظهر إطلالتك بالكامل، بين الأساور المرغوبة والخواتم العزيزة، لم تتعثر أبداً قدرة الفتاة الرائعة على التحمل لساعة يد المرأة.

حتى عندما يتطلب اليوم المزيد من الملابس القصيرة، يمكن لساعة اليد الفاخرة أن ترفع من إطلالتك غير الرسمية، إنه ملحق يتمتع بقوة ثبات حقيقية وهو ما سيقدر في خزانة ملابسك بمرور الوقت، تعلق الأمر فقط بإيجاد ما يناسبك تماماً.

من التصاميم للسوار إلى الحواف المزخرفة بالألماس، لا يوجد نقص في روائع الساعات وكلها تتميز بالفخامة والعملية، هناك ساعة تناسب أسلوب كل شخص واحتياجاته العملية، سواء كانت أول عملية شراء كبيرة لكِ أو كنتِ تحبين جمه الساعات وتريدين إضافة أخرى إلى مجموعتك.

بالطبع، هناك الكثير الذي يجب مراعاته، خاصة مع تلك القطع التي يبلغ عددها بالآلاف أو حتى تحمل ملصق "السعر عند الطلب" ولكن هذا هو المكان الذي نأتي إليه، اكتشفى تاريخ كل ساعة وميزات تصميمها الفريدة ونصائح التصميم المعتمدة من الخبراء في المستقبل.

ساعة شانيل J12 Electro

ساعة شانيل J12 Electro

  • هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي ظلت على مستوى عالي مثل شانيل، تبدأ أناقتها وتنتهي باكسسواراتها الخالدة أي تشكيلة الساعات.
  • تم إطلاق J12 جنباً إلى جنب مع كبسولة Chanel Electro الجديدة وهي مخصصة لأولئك الذين يفضلون اللون الأسود بالكامل ولكن بحافة مرحة.
  • مصنوعة من الفولاذ الأسود الخزفي وتعطي مؤشرات قوس قزح النيون للساعة دفعة نشطة، إيماءة إلى الموسيقى الإلكترونية التي تم اكتشافها في النوادي الليلية التي تعود إلى حقبة التسعينات.

ساعة ديور ستيل ومرصعة بحجر عرق اللؤلؤ الأسود

ساعة ديور ستيل ومرصعة بحجر عرق اللؤلؤ الأسود

  • للحصول على لمسة من التألق لا تضحي بالأناقة، لا تنظري إلى أبعد من مجموعة Gem Dior الجديدة كلياً من Dior.
  • سيضيف وجه القطعة غير المتماثل والروابط الزاويّة جرعة مرحب بها من ذوق السبعينات إلى مظهرك، في حين أن عقارب دوفين المطلية بالورنيش الأسود هي إشارة إلى علم قياس الزمن الفرنسي في الأربعينات.
  • من الفستان الأسود الصيفي الطويل في النهار إلى التصاميم التي تعانق الجسم في الليل، سترتقي هذه الساعة بأي إطلالة.
  • ارتديها مع السترة المهيكلة والسراويل الجلدية لأيام العمل وفستان صغير مرصع بالترتر للتنزه في وقت متأخر من الليل.

ساعة تيفاني تي ليميتد إديشن T Limited

ساعة تيفاني تي ليميتد إديشن T Limited

لقد عرفنا ونحب تيفاني الحلوة والرائعة لأساورها الفضية الساحرة والتي لا تزال عنصراً أساسياً حتى يومنا هذا ولكن هل سبق لكِ أن استمتعت بخيارات ساعات الصائغ؟ صُنع هذا التكرار الأنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع ويتميز بشكل مستطيل الشكل بألماس لامع وهو مثالي للارتداء الفردي أو بأساور سلسلة ذات طبقات.

ساعة Hermés نانتوكيت Nantucket من الستانلس ستيل

ساعة Hermés نانتوكيت Nantucket من الستانلس ستيل

  • في عام 1991، رسم Henri d’Oringy هذه الساعة اللافتة للنظر كأخت لساعة Cape Cod، مما يجعلها عنصراً أساسياً مميزاً في حد ذاتها.
  • صممها Hermés بحركة كوارتز سويسرية وميناء فضي أوبالين وكلاهما سيعزز حتى أكثر أزواج القمصان البيضاء غير الرسمية وأزواج الجينز.

ساعة فان كليف أند آربلز كاديناس Van Cleef & Arpels Cadenas

ساعة فان كليف أند آربلز كاديناس Van Cleef & Arpels Cadenas

  • لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية مجموعات ساعاتهم بطريقة رئيسية، حان وقت إنهاء البحث هنا، تم إنشاء ساعة Cadenas من Van Cleef & Arpels لأول مرة في عام 1935 ولا تزال تحمل نفس الخلود كما كانت في ذلك الوقت.
  • تتميز القطعة بإطار ذهبي أصفر ومشبك ذهبي متناسق، يكمل حزام الجلد وميناء من عرق اللؤلؤ.
  • قومي بإقرانها مع مجموعة من الكتان الأبيض بالكامل لإظهار لمعانها الصيفي.

ساعة Gucci Grip بنافذة من الستانلس ستيل Gucci Grip Two-Window

ساعة Gucci Grip بنافذة من الستانلس ستيل Gucci Grip Two-Window  

  • احتضني حماس غوتشي الذي لا ينتهي للتفاصيل المستقبلية مع هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يخفي الوجه المغطى كل التفاصيل، باستثناء الساعات والدقائق التي تم الكشف عنها، بينما يمتد شعار GG الأيقوني عبر الجزء العلوي وعلى طول الحزام.
  •  لإطلالات السفر ارتديه مع بنطال جينز بساق مستقيمة وتي شيرت لإطلالة مصقولة.