إيناس عز الدين تعود لزوجها بعد انفصال عامين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
إيناس عز الدين تعود لزوجها بعد انفصال عامين
مقالات ذات صلة
صورة إيناس عز الدين تحتفل بعيد زواجها الثاني
إيناس عز الدين تصاب بأزمة قلبية حادة!
صورة إيناس عز الدين بإطلالة شعر مختلفة

عادت الفنانة إيناس عز الدين إلى زوجها، أحمد قمر، بعد أن أعلنا انفصالهما في شهر مارس من عام 2018.

 ونشرت إيناس عز الدين صورة لهما في أثناء الاحتفال، في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "الإنسان ممكن يهرب من حاجات كتير لكن مايعرفش يهرب من قدره".

إيناس عز الدين وزوجها

بعد تعرض إيناس عز الدين لهجوم شديد مع بداية انتشار فيروس كورونا، خرج طليق الفنانة إيناس عز الدين، وقتها، عن صمته بمنشور عبر حسابه، يدافع من خلاله بشراسة عنها بعد الهجوم القاسي الذي انهال على إثر تأكيد عدم إصابتها بفيروس كورونا.

ودافع عنها في منشور على حسابه الشخصي، واستنكر أحمد قمر  ما يتم تداوله عن نية نقابة الموسيقيين لشطبها بعد البلبلة التي وقعت بعد ظهور نتيجتها سلبية من فيروس كورونا، فنشر تساؤلاته كيف يتم الترويج لهذه الفكرة دون حتى استدعائها والتحقيق معها!

إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

كانت إيناس عز الدين أثارت جدلاً واسعاً بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، حيث اتهمها البعض بإثارة البلبلة واستغلال الأزمة، لمجرد إعلانها إصابتها بالفيروس الوبائي.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً حاسماً ضد الفنانة إيناس عز الدين، على خلفية أزمة "ادعاء إصابتها بفيروس كورونا وإحداثها حالة خوف وبلبلة".

وكانت إيناس عز الدين أحدثت أزمة بظهورها بشكل مفاجئ عبر فيديو على حسابها على الفيس بوك، تشير إلى إصابتها بفيروس كورونا وأن العدوى انتقلت إليها من الطائرة أثناء عودتها من المغرب إلى مصر، ونشرت فيديو آخر بعد أن طلبت سيارة الإسعاف من أجل نقلها لأحد مستشفيات العزل الصحي، ثم مقطع آخر من داخل المشفى.

وخرجت إيناس عز الدين بفيديو جديد وهي تنتقد وضع مستشفى العزل، قبل أن يتم الإعلان عن أن نتيجة تحليل كورونا سلبية.

وبعد تعلرضها لهجوم قاس، خرجت إيناس عز الدين تدافع عن نفسها بتأكيدها أنها كانت مريضة حقاً ولم تدعِ ذلك من أجل الشهرة كما يتهمها البعض، إلا أن حالة الرعب والفزع التي خلقتها نجمة اراب ايدول دفعت نقابة الموسيقيين للتحرك سريعاً من أجل فتح تحقيق معها.