لماذا لم ترتدي ابنة شقيق الأميرة ديانا التاج الخاص بها في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
لماذا لم ترتدي ابنة شقيق الأميرة ديانا التاج الخاص بها في حفل زفافها
مقالات ذات صلة
ابنة شقيق الأميرة ديانا تختار فساتين زفافها من دار Dolce & Gabbana
ابنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج من ملياردير يكبرها بـ30 عاماً
صور: زفاف يجمع أحلام وشقيقها وديانا حداد

في نهاية هذا الأسبوع، تزوجت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا الشهيرة، من خطيبها مايكل لويس في حدث خاص أقيم في روما، في الحفل، اختارت فستان زفاف من إبداعات سحرية من Dolce & Gabbana بالكامل من الدانتيل ويتميز بياقة عالية وأكمام بالون وتنورة واسعة مع ذيل.

إذا كان الاهتمام في البداية هو هذا الفستان الرائع وللفساتين الطويلة الثمينة المصممة حصرياً لـ Kitty by Dolce & Gabbana، في الحالة الثانية، كان من الواضح على الفور أن العروس قررت عدم ارتداء إرث عائلي خاص. 

الليدي كيتي سبنسر

اختارت الأميرة ديانا التاج لحض حفل زفافها الملكي على الأمير تشارلز في عام 1981: قامت بإقرانه بفستان التفتا الحريري الشهير الذي صنعته إليزابيث وديفيد إيمانويل.

الأميرة ديانا

وفقاً للمصادر، فإن تاج الأميرة ديانا مرصع بالألماس ويتكون من عدة عناصر جمعتها Garrard في الثلاثينات، تم التبرع بالجزء المركزي إلى جدة ديانا، السيدة سينثيا هاميلتون، لحضور حفل زفافها.

الأميرة ديانا

اختارت والدة ديانا وشقيقتها، ليدي سارة سبنسر وليدي جين سبنسر، ارتداء التاج في يوم زفافهما وحتى والدة كيتي فيكتوريا كانت ترتدي جوهرة العائلة الثمينة عندما تزوجت تشارلز سبنسر في عام 1989، كان تاج الأميرة ديانا أحد التيجان المفضلة لأميرة ويلز: لقد وضعته، في الواقع، في العديد من المناسبات وبعد وفاتها المأساوية في عام 1997، أعيدت القطعة إلى عائلة سبنسر.

وفقاً للشائعات، كانت كيتي ستقرر عدم ارتداء التاج لمجرد تجنب أي أفكار حزينة قد تشير إلى وفاة ديانا ومع ذلك، ربما يكون قد ارتدت بعض المجوهرات الأقل براقة والأقل شهرة من مجموعة ديانا كتقدير لعائلته وعمته المفقودة.

 الليدي كيتي سبنسر

أعلنت الليدي كيتي سبنسر ومايكل لويس عن خطوبتهما في عام 2019، لكنهما اضطرا بعد ذلك إلى تأجيل حفل الزفاف بسبب الوباء.

الليدي كيتي سبنسر

خلال عطلة نهاية الأسبوع المخصصة للاحتفالات، قامت الليدي كيتي سبنسر بتغيير خمسة فساتين، كلها صنعت لها من قبل "Dolce & Gabbana"، العلامة التجارية التي سميت سفيرة لها هذا العام فقط، في لحظة الحفل، ابتكرت الدار الإيطالية فستان زفاف رائع من الدانتيل الأبيض مستوحى من العصر الفيكتوري يذكرنا بالفستان الذي استخدمته والدة كيتي "فيكتوريا لوكوود"، في حفل زفافها.