نصيحة من أصالة لـ شيرين عن الانتقام والغدر والألم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
نصيحة من أصالة لـ شيرين عن الانتقام والغدر والألم
مقالات ذات صلة
شاهدوا انتقام شريف مدكور من شيرين عبد الوهاب بعد إهانتها له بشكل صادم
أحلام لـ أصالة : أطوي صفحة طارق العريان
فيديو أول تعليق من سميرة سعيد على خلاف أصالة وأنغام: ونصيحة مخلصة لهما

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، نصيحة ذهبية إلى زميلتها الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن الألم والانتقام وطعن الخناجر من أقرب الناس.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت أصالة نصري صورة لشيرين عبد الوهاب، وألحقتها بتعليق قالت فيه "شيري الحبيبه .. مرّات بيكونوا القراب مصدر ألمّ بسّ المحبّه الّلي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره.. صعبه نوقف بوشّ الوجع وصعب نشوف الصوره معكوسه".

وتابعت النجمة السورية نصيحتها بـ"نحنا مابنردّ الإساءه بالأخرى ولا الأذى بمتله.. ولا الشرّ الكبير بمرادف أكبر .. بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطعنه .. بنجمّد الدمع بالحناجر.. وبنردّ بما نحن عليه اليوم .. أنتي شيرين وإسمك بيكفي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

تعلقيات الجمهور على رسالة أصالة لشيرين عبد الوهاب:

رسالة أصالة لشيرين، ونصيحتها لها، بالطبع لاقت ردود أفعال واسعة، ضمن التعليقات التي وضعها جمهور النجمتين على الصورة.

وقال أحدهم "شيري كتير محظوظه بصداقتك و اخلاصك و طيب مشاعرك و حُبك العظيم لها انتي ما منك اثنين يا أصالة اصيلة اسم على مُسمى ياحظ كل شخص قريب منك😢💞💞💞💞😭".

وقال آخر "كلامك مهما كان بسيط الا انو قادر يبكيني و اقعد اتأمله بالساعات هو مدري دا لأني احبك او لانو كلامك فعلاً مؤثر!".

نصيحة من أصالة لـ شيرين عن الانتقام والغدر والألم

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة:

بدأت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، في أعقاب انتشار تسريب صوتي منسوب لحماها، والد الفنان المصري، حسام حبيب، يتهمه فيه بمحاولة خداعها والاستفادة من اسمها ونجاحها وأموالها.

وكانت الصحافية اللبنانية، نضال الأحمدية، هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات

ثم نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تم تسريبه، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، وجاء حديث والد حسام حبيب بطريقة صادمة للجمهور، وتسبب في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليرد كل من حسام حبيب وشيرين على طريقتهما.

ومن جانبه خرج حسام حبيب وأعلن مقاطعته لوالده تماما، بحسب فتوى استخرجها بعد تكرار آذاه من ناحيته إذ انها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها بإحراجه.

بعدها بيوم تقريبًا، خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب بأول رد مسجل على التسريب الصوتي، وقالت النجمة الشهيرة في مقطع صوتي لها:  "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي.. بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

نصيحة من أصالة لـ شيرين عن الانتقام والغدر والألم

أزمة أصالة نصري مع الغدر وطعن أقرب الناس:

كان طارق العريان وأصالة نصري، قد أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

من جانبها علقت شام الذهبي، ابنة أصالة،  على ما ألم والدتها قائلة: "انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".