رسالة من زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
رسالة من زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا
هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتكشف معاناتها مع الأعراض
أول ظهور للفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بفيروس كورونا

أطلت النجمة زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" لكي تطمئن محبيها على وضعها الصحي الآن.

زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا

وقالت زارا البلوشي: "الحمد لله أنا أحسن، بس خشمي صاير تقيل.. فقدت حاسة الشم.. التذوق لسه شغالة"، حيث طمأنت محبيها أنها لا تعاني من أعراض تنفسية مقلقة أو ارتفاع مخيف في درجة الحرارة.

وكانت زارا البلوشي قد قد أعلنت أنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا عقب انتهائها من تصوير مسلسل “بلال” منذ حوالي أسبوع كامل، حيث ظهرت الأعراض عليها في اليوم التالي مباشرة، فخضعت للتحليلات التي جاءت إصابتها فتم حجرها صحياً.

وأوضحت النجمة الجميلة أن سبب اختفائها عن التواصل مع متابعيها طوال الفترة الماضية هو إصابتها بالمرض لأنها شعرت بحالة من الخوف بعد تأكيد مرضها، حيث اشتدت الأعراض عليها وساءت حالتها النفسية في الأيام الأولى للإصابة.

زارا البلوشي وفيروس كورونا

وكانت النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية قد خضعت للحجر الصحي في شهر أبريل الماضي عندما تم الاشتباه في إصابتها، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، كشفت من خلاله عن انتظارها لنتيجة التحليل الثاني للتأكد من سلامتها وعدم انتقال مرض فيروس كورونا إليها.

وأكدت زارا البلوشي أنها تتواجد في الحجر الصحي المؤسسي منذ 5 أيام، وأن مدة الحجر المفروضة صارت أسبوعاً واحداً بدلاً من أسبوعين، وأن نتيجة التحليل الثاني إذا جاءت سلبية مثل الأول، فإنها ستغادر لمنزلها بعد التأكد من عدم انتقال المرض إليها.

طلاق زارا البلوشي

وكانت النجمة الباكستانية قد أعلنت خبر طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف منذ نحو 10 أشهر، مؤكدة أن الانفصال حدث بهدوء وبدون مشاحنات.