تعليق من طارق الشناوي على أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
تعليق من طارق الشناوي  على أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
تعليقات المشاهير على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تتألق في إطلالة جديدة وتعليق رومانسي من أحمد العوضي
مشاجرات علنية بين شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد تصرف الأخير

علق الناقد السينمائي الشهير طارق الشناوي على علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ورد كل منهما على تعليقه في حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وقال طارق الشناوي في مداخلة تليفونية له مع الإعلامية لميس الحديدي رداً على سؤال حول رأيه في رسائل الحب المتبادلة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: "أنا شايف إن دي رسائل حب مشروع، حب معلن والناس بتباركه وفيه مباركة من الجمهور".

وأضاف الشناوي: "الاثنين ناجحين السنة دي، والناجح يرفع إيده، ويشاور برضه بإيده على ناجح آخر، والناجح الآخر يشاور بإيده على الناجح الأول، وأنا شايف إن رمضان وشه حلو عليهم".

من جانبها ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تعليق الناقد طارق الشناوي بنشر فيديو المكالمة التليفونية وكتبت عليه:"الناجح يرفع إيده ووضعت ثلاثة قلوب".

تعليق من طارق الشناوي  على أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

بدوره رد الفنان أحمد العوضي بعد مشاركة ياسمين عبد العزيز له في منشورها على إنستقرام قائلاً: "ألف شكر أستاذ طارق، مبروك علينا حبيبتي.

تعليق من طارق الشناوي  على أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت ياسمن عبد العزيز وأحمد العوضي جدلاً واسعاً بعد أن أعلنا عن مشاعرهما بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي، لتبدأ أزمة شقيقها والذي رفض علاقتهما واستخدم وائل التواصل في نشر فيديوهات وكلمات تهاجم علاقتها بأحمد العوضي، ليتراشقا معاً التصريحات عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة علنية جديدة في ظهور مفاجئ

شاهدي أيضاً: شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة علنية جديدة في ظهور مفاجئ

فبعد عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز نشرت صور لها مع أحمد العوضي، وهو ما أثار غضب شقيقها، ليتزايد الصراع بينهما بعد ذلك، وأتُهم شقيقها بأنه يسعى إلى لفت الأنظار باحثاً عن الشهرة، وهو ما نفاه الأخير قائلاً إنه لو كان يرغب حقاً في المال لكان وافق على كل تصرف تفعله ولكنه قام بالعكس.

 تصرف جديد لأحمد العوضي نحو ياسمين عبد العزيز يثير ضجة ورد فعلها مفاجأة

شاهدي أيضاً: تصرف جديد لأحمد العوضي نحو ياسمين عبد العزيز يثير ضجة ورد فعلها مفاجأة

أحمد العوضي وياسمين عبد لعزيز

أعلنت ياسمين عبد العزيز منذ فترة انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، والذي تزوج بالفنانة ريهام حجاج، لتحسم بعد ذلك ياسمين الجدل الثائر حول علاقتها بالفنان أحمد العوضي لتفاجئ جمهورها بصور تجمعها بالفنان أحمد العوضي أثارت بها جدلاً واسعاً بعد أن دونت على الصورة كلمة : أحبك ورد عليها العوضي بنفس الكلمة. وسط ترحيب من المشاهير وتهنئاتهم.

مسسلسلات رمضان 2020

 تشارك ياسمين عبد العزيز في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل نحب تاني ليه، فيما يشارك أحمد العوضي في مسلسل الاختيار إلى جانب الفنان أمير كرارة حيث يجسد دور الإرهابي هشام العشماوي.