محطات في حياة محمد الشرنوبي: اتهم بالسرقة وشقيقته نجمة عرب أيدول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صور وفيديو تعرفكم على محمد الشرنوبي: والده ملحن كبير وأخته خريجة أراب أيدول ويمتلك صوت رائع
حقيقة مرض نجم أراب آيدول محمد عساف
محطات في حياة مشاري البلام: النجم الكويتي الذي ودع محبيه مبكراً

 ما بين اتهامات بالسرقة ودعاوى قضائية مع خطيبته السابقة، مر الفنان محمد الشرنوبي بالكثير من المحطات المهمة في حياته.. وإليك أبرز المحطات في مشوار الفنان محمد الشرنوبي.

من هو محمد الشرنوبي؟

ولد محمد الشرنوبي في  يناير 1995، ولد في عائلة فنية فوالده هو الملحن فاروق الشرنوبي أحد نجوم الموسيقى في العالم العربي، وشقيقاته نونة الشرنوبي نجمة عرب أيدول وهاجر الشرنوبي التي جسدت دور الجنية في مسلسل كفر دلهاب.

 وكان أول عمل فني يظهر ضمن أحداثه هو مسلسل وكالة عطية، كما قدم العديد من الأعمال الفنية الأخرى بعدها منها مسلسلات لدينا أقوال أخرى.

ارتباط محمد الشرنوبي

على الرغم من صغر سنه إلا أن الشرنوبي مر بعدد من العلاقات العاطفية وكانت أول خطوبة له من الفنانة الشابة لاما كتكت ابنة الفنانة أمل رزق، وعلاقتهما كانت قصيرة لم تستمر سوى 8 أشهر ثمانفصلا بعدها دون الإعلان عن أسباب.  ثم ارتبط بعدها بالمنتجة سارة الطباخ، واللذي شهدت علاقتهما صراع قضائي بعد الانفصال بموجب عقد احتكار بينهما، ليتزوج بعدها من راندا رياض، مديرة اعمال الفنانة أنغام.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

خطب محمد الشرنوبي سارة الطباخ، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً ليبدأ بعدها نزاع وصل إلى ساحات القضاء، فبعد الانفصال فاجئت المنتجة سارة الطباخ الجمهور باحتكار الشرنوبي، حيث منعته من القيام بأي أعمال فنية بموجب عقد وقع عليه الأخير.

وبدأت الأزمة بعد أن حصل ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، على حكم قضائي ضد الفنان محمد الشرنوبى، من محكمة الجيزة، في إبريل الماضي يقضي بإلزام المطرب بدفع شرط جزائي قدره 600 ألف دولار لمنتجته سارة الطباخ مع استمرار سريان العقد

ووجهت سارة الطباخ رسالة للشرنوبي من خلال بيانها قالت فيها: "أدعو محمد الشرنوبي لتنفيذ حكم محكمة جنوب القاهرة بعد رفضها لطلبه بفسخ العقد وتنفيذ بنوده بدلًا من البحث عن شو إعلامي، لأنني لن أتنازل عن حقي ومستمرة في الدفاع عنه بشكل قانوني".

وتصاعدت الأزمة بينهما وسط وصلة قضائية متبادلة، تضمنت العديد من الأحكامم الشهيرة من بينها حكم محكمة جنح الشيخ زايد بحبس المنتجة سارة الطباخ 3 سنوات غيابياً بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشربيني وخيانة الأمانة بموجب توكيل رسمي.

الحكم جاء بعد معارضة أقامتها سارة الطباخ على الأحكام الصادرة ضدها لكن المحكمة أيدت حكم السجن وإلزامها بالتعويض والمصاريف لثبوت إدانتها بالتهمة المنسوبة إليها.

اتهام الشرنوبي بسرقة سكوتر

اتهمت سارة الطباخ  خطيبها السابق محمد الشرنوبي، في محضر حررته في قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من رجال المباحث.

سارة قد اتهمت خطيبها السابق محمد الشرنوبي، في محضر حررته في قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من رجال المباحث.

شاهدي أيضاً: إلزام محمد الشرنوبي بدفع شرط جزائي 600 ألف دولار لسارة الطباخ

وقالت سارة إنها كانت تزور أحد معارفها في "كمبوند" سكني في مدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ"السكوتر" المملوك لها، والمختفي منذ ثمانية أشهر، وحين سألت عناصر الأمن عن مالكه أخبروها بأنه للفنان محمد الشرنوبي، فيما قال الشرنوبي إن سارة قدّمت له "السكوتر" كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكداً أن البلاغ كيدي.

زوجة محمد الشرنوبي

في شهر يونيو وتحديدًا بيوم ١٠ عقد المطرب المصري محمد الشرنوبي قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين؛ التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الشرنوبي وقتها بعد عقد القرآن على صفحته الشخصية بموقع "انستغرام " قائلًا ؛

:"الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وتابع بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله يواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا