أخطاء لا تقعي فيها عند تنسيق الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
أخطاء لا تقعي فيها عند تنسيق الأزياء
مقالات ذات صلة
7 أخطاء تقعين فيها عند تنظيف المنزل
أخطاء في الديكور تجنبيها في تنسيق منزلك
أبرز 5 أخطاء تقع فيها النساء عند تطبيق الماسكارا

نحن من النوع الذي يعتقد أنه يمكن اكتساب أسلوبك الخاص في الأزياء، لقد تلقى الأمر وقتاً حتى يتطور أسلوبنا الشخصي إلى مكان يكون فيه واضح جداً بما يناسبنا والأهم من ذلك، ما الذي لا يصلح، نحن نعلم جيداً ما يجعلنا نشعر بالراحة، من الداخل والخارج.
اليوم، سنضيف بعض الاقتراحات حتى لا تقعي في أخطاء تنسيق الأزياء.

لا حاجة لمطاردة صيحات الموضة، تأكدي فقط من أنكِ تستثمرين في القطع التي ستعمل لسنوات أو سترتديها طوال الوقت، لكن هذا لا يمنعنك من تجربة القطع الجديدة الممتعة من حين لآخر. 

في نهاية، فإن أكبر خطأ في تنسيق الأزياء هو محاولة الظهور بمظهر شخص آخر، اعثري على ما يناسبك ولا تقارني ستايلك بأي شخص آخر.

 بعد كل شيء، مفتاح البحث بأفضل ما لديكِ هو الثقة دائماً، مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليك بعض أخطاء تنسيق الأزياء التي نرتكبها طوال الوقت. 

اختاري ما يناسبك من صيحات الموضة الجديدة

أزياء

لقد أنتهت أيام مطاردة صيحات الموضة لأن بالتأكيد ليست بحاجة إلى التمسكك بارتداء شورت الدراجة أو تيشرت بألوان النيون أو الأكمام الضخمة أو أحذية مربعة، من المفترض أن تكون الموضة ممتعة، لذلك لا تخشي من تجربة أشياء جديدة ولكن في نهاية المطاف، ما هو أكثر متعة من الشعور بالارتياح في ملابسك الخاصة؟

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، لا تتجاهل الراحة

أحذيةفي الحقيقة نحن لا نتذكر متى كنا مرتاحين ونحن نرتدي أحذية عالية الكعب، حتى لو كان حذاء رائع، إذا لم تشعري بالرضا، فلن تكونين في أفضل حالاتك أبداً، مازلنا نعتقد أن الكعوب الصغيرة يمكن أن تكون أنيقة أيضاً، ابحثي عن كعوب 2 بوصة أو 3 بوصة بدلاً من الكعب العالي وسيكون لديكِ دائماً زوج من الأحذية يمكنك الاعتماد عليه في أي وقت. 

وظيفة الجينز هو الاستثمار فيه، لذا لا تغفلي التصميمات التي تناسبك

جينزارتداء الجينز الممزق ليس مناسباً لأي شخص، كان ينبغي أن يكون هذا هو أول دليل على أن هذا لم يكن جيداً للاستثمار فيه في ظل كل هذه الخيارات، ابحثي عن الجينز الذي يشعرك بالراحة فيه، نحن نرشح شكل ولون الجينز المستوحى من الطراز القديم، على وجه الخصوص، حيث يبدو جيداً مع كل شيء، من الأحذية الرياضية إلى الكعب العالي. 

الملابس الفضفاضة ليست دائماً للجميع ولكن التصميم هو الأساس

بليزر نعتقد أن السترة البليزر كبيرة الحجم رائعة، لكن العديد منا لا يرتاح معها، هذا لن يقلل من حبنا للسترات، السترة هي لكل خزانة ملابس أنيقة. 
إنها متعددة الاستخدامات ولا داعي للقلق بشأن خروجها عن الموضة، نحن نعلم إننا بحاجة إلى التمسك بالسترات المصنوعة من الأقمشة المريحة والملائمة بشكل مثالي، بالنسبة للربيع، هذا يعني الكتان، في الخريف يعني الصوف وفي الشتاء المخمل المناسب حفلات.