سخرية من فوز العتيبي بسبب طريقة شكواها من التنمر عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
سخرية من  فوز العتيبي بسبب طريقة شكواها من التنمر عليها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي
ريان جيلر يدافع عن فوز العتيبي ضد تعرضها للتنمر رغم الخلاف بينهما
فوز العتيبي تستعرض تجربة زواجها بعد حوالي سنة

تعرضت الناشطة السعودية فوز العتيبي، لموجة من السخرية بسبب  فيديو ظهرت فيه وهي تشكي، بطريقة ساخرة، لزوجها تنمر المتابعين، وذلك خلال مكالمة هاتفية حاولت فيها تمثيل البكاء.

وظهرت العتيبي وهي تقول لزوجها، محاولة تمثيل البكاء، إن كل متابعيها يمارسون التنمر عليها، لتواجه موجة من السخرية على الطريقة التي عرضتها لانتقادات.

فوز العتيبي إنستقرام

تواجه فوز العتيبي انتقادات حادة في  بعض الأوقات بسبب جرأة ما تنشره، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله التعليقات السلبية التي تتلقاها بشكل دوري والتي تتعمد الإساءة لها ولزوجها كونهما يصران على استعراض نمط حياتهما بما يخالف تقاليد المجتمع السعودي، ومن بين التعليقات التي استفزتها، تكرارا لسؤال عن حملها وهو ما ردت عليه العتيبي قائلة إنه أمر متعلق بها وزوجها فقط.

فوز العتيبي وزوجها

اعتادت فوز العتيبي على نشر مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل، خاصة التي تجمعها بزوجها، حيث تثير الناشطة السعودية الجدل بمنشوراتها مع زوجها عبر حساباتها على "تويتر" و "انستقرام" و "سناب شات"، بسبب استعراضها لتفاصيل حياتها اليومية بشكل يعتبره البعض أنه مخالف و"فج"، وهو ما يتسبب في تعرضهما لهجوم دائم واتهامات بتعمد إثارة الجدل بلقطات خادشة للحياء وغير مقبولة.

وقد تعرضت الشابة السعودية لانتقادات مؤخراً بسبب نشرها مقاطع بصحبة زوجها من داخل غرفة النوم، فضلاً عن تداول لقطات أخرى وهي تضع قبلة حميمية على فم زوجها خلال رحلة سياحية لهما.

فوز العتيبي من هي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

فيديوهات فوز العتيبي

اعتادت فوز العتيبي على إثارة الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذيظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

وتفاعل متابعو فوز العتيبي مع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية نانسي عجرم، فما بين تعليقات مهاجمة وأخرى معبرة عن إعجابها شارك مستخدموا موقع إنستقرام فوز العتيبي في رقصتها.

العمر الحقيقي لفوز العتيبي

في صدمة لمتابعيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فاجئت الناشطة السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي جمهورها عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

بدأت القصة حينما قام أحد متابعي الناشطة السعودية فوز العتيبي باستفزازها من خلال تغريدة كتب فيها "البنت صغيرة والله اعذروها حتى بطريقة كلامها باين حبيبي فوز اشربي حليب ونامي بدري بكره اجبلك تويكس".

لتفاجئ فوز العتيبي الجميع وتغرد كاشفة عن عمرها الحقيقي "‏بعد أقل من شهر بكمل عامي ال 49 سنة وبصير خمسينية وذا يقول بزره".

وبالطبع لم تخلو التغريدة من ردود المتابعين الذين انتابهم الشك في عمر فوز العتيبي الحقيقي نظرًا لملامحها الصغيرة.

X