أصالة عن قصة شعرها الجديدة: أنا وابني صرنا توأم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
أصالة عن قصة شعرها الجديدة: أنا وابني صرنا توأم
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تنشر أول صورة يرسمها علي أحد توأميها
صورة توأمي أصالة نصري في أحدث ظهور
صورة توأمي أصالة نصري في اليوم الأول للمدارس

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور، بشكل شعرها، بعد تغيير جذري في شكلها بعد أن خضعت لقصة شعر مختلفة تماماً للمرة الأولى التي تعتمدها فيها بهذه الطريقة.

أصالة وابنها خالد

وشارك خالد الذهبي، نجل أصالة، مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ظهر فيه رفقة والدته من السيارة.

وللمفارقة خفيفة الظل، بدت قصة شعر أصالة شديدة الشبه بقصة شعر نجلها خالد، وغنت أصالة" أنا ولودي توأم توأم صاروا شعراتنا"، مشيرة إلى أن قصتي الشعر أصبحتا متشابهتين جداً.

بينما داعب خالد الذهبي والدته قائلا، إن طريقة حلاقة شعرها جميلة، وأن والدته الجديدة تعجبه، لتدعي أصالة الغضب قائلة: "الحين اسمها حلاقة يعني؟ صرت حالقة شعري"؟

أصالة وأنس نصري

كما ظهرت أصالة وأنس نصري معاً في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم ومواقعهم، وهما يمزحان معاً.

واحتضن أنس، أصالة وأخذا يمزحان ويضحكان، ليعيرها مازحاً أن شعره أصبح أطول من شعرها بعد اعتمادها القصة الجديدة.

ولاقى الفيديو إعجاب الجمهور وتفاعله، وعلق جمهور أصالة على شكلها بالقصة الجديدة، مبديين إعجابهم بهذه الخطوة الجريئة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "نسنس احبهم مع بعض الله لا يفرق بينهم"، "الحين انا احسد منو صولا ولا أنس"، "الله يحميهم كتير حلوين مع بعض الله يديمهم".

شقيق أصالة يشبهها بليدي غاغا

وتغزل أنس شقيق أصالة نصري في إطلالة أصالة الجديدة "البيكسي" وأبدى إعجابه بها قائلاً: "ما أجمل روحك وضحكتك عندما يعبران أي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين، لو كانت قصة شعرك الجديدة (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامة) بس مبدئياً حلوة مطرقعة".

وشبه أنس شقيقته بالفنانة العالمية ليدي غاغا مؤكداً أن إطلالاتها الجديدة تليق عليها جداً، وعلق: "يليق عليكي ما لا يليق على أحد، انتي أصالة ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو، عنا أصالة متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga".

أصالة تظهر بـ نيولوك جديد

ونشرت أصالة فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه تستعرض قصة شعرها الجديدة بعد ان أصبح قصيراً للغاية ولكنها حافظت على غرة فقط طويلة وكذلك اللون الأصفر الذي اعتمدته مؤخراً لشعرها.

وروجت أصالة لحفلها القادم في عيد الأضحى ووعدت الجمهور بأن يكون العيد مختلفة عن كافة الأعياد السابقة.

شاهدي أيضاً: نصيحة من أصالة لـ شيرين عن الانتقام والغدر والألم

وأكدت أصالة أنها تجاوزت كل الآلام التي أثرت على حياتها مؤخرا، وحشدت الجمهور لحضور حفلها المنتظر في أبو ظبي يوم 22 يوليو الجاري.

وعبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام نشرت أصالة بوستر حفلها الجديد وعلقت عليه برسالة موجهة كالعادة إلى جمهورها قائلة: رح نعيد سوا وهالعيد عندي غير كل عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته.

 وتابعت أصالة في رسالتها للجمهور: "بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصاله جديده، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوه حلوه وأعياد".

وأضافت قائلة: "اخترت لكم بدقّة مايعبر عن امتناني وتقّديري لبالغ اهتمامكم، أكرّر التّعبير عنّ بالغ شوقي لهذا الموعد".

آخر أعمال الفنانة أصالة الفنية

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردود فعل واسعة، وجذبت لها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

كما ستشارك النجمة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو الشهر الجاري، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي