الكشف عن سعر فستان زفاف هاجر أحمد: الرقم كبير!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
الكشف عن سعر فستان زفاف هاجر أحمد: الرقم كبير!
مقالات ذات صلة
هذا هو سعر فستان زفاف حنان مطاوع
هاجر أحمد: ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات
الكشف عن سعر فستان دانييلا رحمة الذي يعد من أجمل إطلالات مهرجان الجونة

بعد زفافها الأسطوري، وارتدائها فستان زفاف بطابع ملكي، تساءل الكثيرون حول سعر فستان زفاف الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، الذي حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

احتفلت النجمة المصرية هاجر احمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وارتدت هاجر، فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​، مصنوع من الساتان، يتميز بقصته ملكية، وبقصة الـ Off shoulder على الكتفين، إضافة الى فتحة عند الجزء الأسفل منه، ما نراه نادراً في الاعراس، إضافة الى الطرحة المطرزة.

أما السعر، فبما أن المجموعة لم تُطرح بعد فمن الصعب تحديد سعره، ولكن في العادة أسعار فساتين زهير مراد للزفاف تبدأ من 15 ألف دولار، أي ما يعادل 236 ألف جنيها.

وحسب المعلومات المتداولة تبلغ قيمة الفستان 14 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 219 ألف جنيهًا مصريًا.

تفاصيل فستان زفاف هاجر أحمد:

اختارت هاجر أحمد اعتماد فستان زفاف باللون العاجي بأكتاف منسدلة وتموجات وكسرات على الخصر بشكل رائع، حيث تميز الفستان بتصميم ملفوف بطريقة الـ Wrap بشكل راقي والذي جاء بموضة الـ Overskirt بشكل ملائمة لقوامها خاصة وأنها من طويلات القامة.

وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وذلك ضمن مجموعة فساتين زفاف موسم ربيع وصيف 2022 التي تم الكشف عن مؤخراً. ولكنها فضلت تغيير موديل الطرحة المنسقة مع الفستان ضمن المجموعة لتختار تصميم أكثر فخامة كي لا تكون إطلالتها بسيطة بشكل مبالغ وذلك لأن الفستان خالي من التطريزات.

فضلت النجمة هاجر أحمد اعتماد طرحة زفاف تل مطرزة بتفاصيل الزهور بطريقة ناعمة وجذابة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي كان خالي من أي تطريزات. ونسقت الفستان مع قلادة وأقراط بتصميم بسيط من اللؤلؤ بشكل راقي وأنيق الذي عكس شخصيتها الرقيقة. واختارت اعتماد صندل بسيطة بأربطة على الكاحل بشكل عصري لمظهر جذاب ومميز.

جاءت فساتين مجموعة زهير مراد للزفاف، ومن بينها فستان هاجر أحمد، مستوحى من عصر yé-yé، وكان Yé-yé نمطًا من موسيقى البوب ظهر في جنوب أوروبا في أوائل الستينيات، أما مصطلح "yé-yé" مشتق من المصطلح الإنجليزي yeah! yeah!، الذي اشتهرت به فرق الموسيقى البريطانية مثل البيتلز.