لقطات من حفل زفاف موضي الشمراني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
لقطات من حفل زفاف موضي الشمراني
مقالات ذات صلة
عقد قران الفنانة السعودية موضي الشمراني
موضي الشمراني ترد على التعليقات العنصرية بكلمات حادة صريحة
صور زفاف مضحكة: لقطات مضحكة وغريبة من حفلات زفاف حول العالم

احتفلت الفنانة السعودية موضي الشمراني بعقد قرانها منذ أيام إذ انتشرت بطاقة ودعوة القران على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الحفل تم يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

لقطات من حفل زفاف موضي الشمراني

وحضر حفل زفاف موضي الشمراني الفنانة أميرة محمد والتي نشرت عدة صور وفيديوهات لعقد القران الذي كان يطغوا عليه أجواء الفرحة والبهجة.

كما نشرت عدة صور للحضور وللعروسة موضي الشمراني.

موضي الشمراني

تعد  الفنانة السعودية الكبيرة موضي الشمراني من مواليد عام 1972 في جدة بالمملكة العربية السعودية، واحدة من أبرز الفنانين السعوديين خلال السنوات الماضية. 

تختص الفنانة موضي الشمراني في الفن الشعبي. وفي عام 1995م بدأت هذه الفنانة في إحياء الحفلات الشعبية في الأعراس السعودية، وهذا ما جعلها من أشهر الفنانين في السعودية.

صحيح بدأت موضي الشمراني العمل كمعلّقة على الأعراس والحفلات، لكنها استغلت موهبتها وقبولها بين الناس وأصبحت تنبض بالحياة في الحفلات الشعبية في مختلف مناطق المملكة، وتفاعل معها كثير من السعوديين، وتفاعل معها على تويتر، ولا سيما من يؤمن بالفن الشعبي وما تعده موضي الشمراني ومن هم من أمثالها من رواد الفن الشعبي في السعودية، من الألوان الشعبية للفنون التي تلقى إقبالاً كبيراً في المملكة.

وقد ظهرت موضي عبر بث مباشر في حسابها بانستقرام في أمسية غنائية، وبدأت هذا البث بأغنية (حن الغريب) ، لتتلقى بعض التعليقات المسيئة مثل طقاقة وعبدة، وقررت الشمراني الرد على كل هذا الانتقادات، قائلة: هل أنت يا انسان عبد ربك ولا عبد مين، سؤال انت عبد ربك ولا عبد مخلوق، فأنا أتشرف اني عبد لربي مش عبد لأحد، حنا عبيد الله ونتشرف، وأنا مبسوطة اني سمرة، في سيدات تروح تتشمس مشان تصير سمرا، يا حلونا يا سمر.. احنا تان رباني.

حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما قالته موضي الشمراني معبرين عن إعجابهم بثقتها العالية بنفسها لا سيما أنها في أحد الفيديوهات لم تنكر أنها بدأت كطقاقة مُعلقة بطريقة طريفة، الطقاقة هي الي تطقك (تضربك)، وهي المهنة التي تنكرها العديد من الفنانات.