لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة: جنسيتي مغربية وأفتخر بها!
عقد قران شقيقة محمد رمضان
بالفيديو: لقطات من حفل عقد قران النجمة جومانا مراد

خلال الأيام الماضية، احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحفل عقد قران شقيقتها ابتسام بطمة، لتخطف الفنانة الشهيرة الأنظار بأكثر من إطلالة تألقت فيهم بالقفطان المغربي.

 وفي ليلة الحناء، خطفت دنيا بطمة الأنظار برسومات ونقزوشات الحنة التي شاركت فيها شقيقتها، أما في حفل الزفاف فتألقت بطمة بقفطان مغربي باللون الروز الغامق، فيما تألقت بإطلالة أحخرى ظهرت فيها بققفطان بأحد درجات اللون الأزرق.

عائلة دنيا بطمة

وخلال الساعات الماضية نشرت دنيا بطمة الكثير من اللقطات التي جمعتها بعائلتها في حفل عقد قران شقيقتها، وعلقت بمجموعة من الكلمات الحميمة على هذه اللقطات ومن بين تعليقاتها: "الله يفرحك دنيا وآخره ،صورة من عقد قران الحب "، وهي الصورة التي ظهرت فيها شقيقتها ابتسام  تنظر إلى الكاميرا بينما تنظر لها دنيا بطمة بتأمل شديد مرنتدية قفطان مغربي باللون الوردي.

لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية

 كما تغزلت بطمة في إطلالات شقيقتها ببعض التعليقات منها: "الرقي ، صور من عقد قران اختي الغالية"، وذلك إلى جانب التعليقات التي كتبتها على الصور التي جمعتها بعائلتها ومنها: "حبايب عمري منورين"، "جداتي لغزالة الله يبارك لنا فعمرك انتي وماماتي وشوفو ليا ليلي روز بالقفيطين والمضمة و دميلجات".

 حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة

احتفلت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها  على فؤاد قبيجو بمراكش، إلا أن ما تردد حول حفل عقد القران بأن الشرطة قامت بفضه أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة الأمر من خلال منشور عبر  خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

بعد الإعلان عن حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة، ترددت انباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن الأمر لم يكن صحيحاً وهو ما نفته دنيا بطمة ونشرت   عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية

ونشرت الفنانة المغربية  دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي رد على خبر فض حفل عقد قران شقيقتها كتبت فيه: "شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا".

وأعلنت دنيا بطمة عن موعد حفل زفاف شقيقتها وكتبت: "الحفل الكبير بعد أن تقرر الحكومة رفع الحجر وفتح القاعات بأذن الله.. لا أنت لا أنا فوق القانون". 

 وفي حفل عقد القران تألقت دنيا بطمة بأكثر من إطلالة بالقفطان المغربي خطفت بهم الأنظار وتفاعل معها متابعيها معبرين عن إعجابهم بطلتها في عدد من التعليقات منها: "ملكة الأناقة"، "ذوقك رائع بنتعلم منك كيف نلبس قفاطين"، بيجنن ذوقك في العبايات والقفاطين ما تظهري بغيرهم  يناسبونك أكتر من الشورتات والبنطلونات اللي بتظهرك أقل جمال".

لقطات من حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة: هكذا تألقت الفنانة المغربية

 فيما هاجم البعض دنيا بطمة في تعليقات منها: "المشكل مشي في اللباس اش كائن مورو اللباس اسأت لتاريخ عائلتك المحترمة توبي لله راه اخرها موت الله يهديك واش نتي ضامنة عمرك بارك عليك من المشاكل حطمتي سمعتك او سمعة عائلتك"، "بتتعمدي تبالغي في كل شي المكياج والديكور، والإكسسوار بطمة، بيكفي عيونا انعمت".

 قفاطين دنيا بطمة

في أغلب إطلالاتها  تفضل دنيا بطمة، الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، كما تعتمد دنيا بطمة على المكياج الكثيف دائما وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

ولكن، بعض عبايات دنيا بطمة أثارت الجدل، ومنها إطلالة ظهرت فيها الفنان المغربية بقفطان مغربي مفتوح ويكشف عن ساقيها، وهو ما اعتبره بعض متابعيها جراة منها.