فيديو كم عدد "تيت" في حلقة فيفي عبده من "رامز تحت الأرض"؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
فيديو كم عدد "تيت" في حلقة فيفي عبده من "رامز تحت الأرض"؟
مقالات ذات صلة
هذا هو أجر فيفي عبده في حلقة "رامز تحت الأرض"
مفاجأة: لهذا السبب حلقة أحمد فتحي في رامز تحت الأرض مفبركة!
الليلة أولى حلقات برنامج فيفي عبده وهشام عباس

تصدرت الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض" الذي الفنان يقدمه رامز جلال وكانت ضحيتها الفنانة فيفي عبده حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة شهدت انفلات تام لأعصاب فيفي عبده، خاصة عندما شعرت أنها وصلت لمرحلة الخطر بظهور السلحية الكبيرة أمامها.
ومجرد أن اكتشفت فيفي عبده المقلب، انهالت بالسباب والشتائم على رامز جلال، وتم تغطية صوتها بالصوت الشهير "تيت"، لكن لأن أعصاب فيفي عبده كانت قد فلتت تماماً، انهارت ولم تستطع السيطرة على نفسها، حتى أنه بعد اكتشاف المقلب، لم تصدق فيفي أنه لا يوجد مقلب جديد.

شاهدي أيضاً: بعد رفضها عرض حلقتها مع رامز جلال: نادية الجندي تتراجع والسبب غريب!

الغريب في الأمر أن فيفي سجدت شكراً لله على نجاتها من المقلب، ثم مازحت رامز جلال ووجهت حديثها للمشاهدين قائلة عباراتها الشهيرة "5 مواه سكوزمي".

وبعد الحلقة تصدر اسم فيفي عبده قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب عدد الـ"تيت" الذي كان في الجزء الثاني من الحلقة وهو جزء المقلب.

فيفي عبده في برنامج رامز تحت الأرض

وفي أول رد فعل من فيفي عبده بعد عرض الحلقة، قامت بكتابة على تعليق تويتر قالت فيه "يا لهوي يا خرابي وحياة أمي لو ريك كميه كلام إيه رهيبه ورد فعل يجنن موت مين عجبته الحلقه"،وأكدت فيفي عبده أنها لم تكن تعلم أي شيء عن برنامج رامز جلال، مشيرة أنها كانت متفقة للظهور على برنامج للإعلامي نيشان، وذهبت إلى هناك على هذا الأساس، وأشارت فيفي عبده أنها تعرض لأشياء كثيرة خلال المقلب جعلتها تخرج عن شعورها خلال الحلقة، سواء حالة الرعب الشديدة التي عايشتها، أو الرائحة الكريهة المنبعثة من الأرض.

يذكر أن برنامج رامز جلال في رمضان 2017 والذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، لقى انتقادات عدة بعد ما كشف الإعلامي طوني خليفة، حيلته في استدراج النجوم، وهو إنه استعان هذا العام بالإعلامي نيشان، فيظن النجم إنه قادم لتصوير برنامج معه، بينما الحقيقة إنه يأتي ليقع ضحية رامز.

وما يميز برنامج "رامز تحت الأرض" هذا العام عن بقية المواسم السابقة، هو أن الفكرة تتسم بالرعب الشديد وليس مجرد فخ للنجم.