طريقة كل برج في التعبير عن الخوف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
طريقة كل برج في التعبير عن الخوف
مقالات ذات صلة
الخوف من الكلاب في المنام
ما هو برجي
أبرار: زوجي بكى من خوفه علي

كل برج يعبر عن قلقه بطريقة تختلف عن الأخر، وكل شخص لديه مخاوف تاركة كل العواطف في ضلال. وتتراوح المخاوف من مستويات مختلفة. قد يشعر شخص ما بالتوتر أثناء صعوده إلى المسرح بينما يفعل الآخرون أي شيء للابتعاد عن علاقة ملتزمة. لا بأس في أن تقلق وتشعر بالتوتر حيال الأشياء التي نشعر بالضعف حيالها. ترتبط عواطفنا وشخصيتنا ارتباطًا مباشرًا بعلم التنجيم حيث تميل علامات البروج الاثني عشر إلى إعطائنا فكرة واضحة جدًا عما نشعر به ، أو في هذه الحالة ، القلق بشأن أكثر من غيره.

أكثر ما يقلق كل برج

مخاوف برج الحمل

الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنك هو ، "هل أنا منتج بما فيه الكفاية؟" أنت دائمًا قلق بشأن ما يخبئه المستقبل وما إذا كنت ستنجح بما فيه الكفاية. حتى أنك تقلق بشأن ساعات عملك حتى لو امتدت 25 ساعة متتالية.

مخاوف برج الثور

أنت في حالة قلق حتى أثناء تقطيع كعكة عيد ميلادك لأنها ستنتهي قريبًا. أنت قلق بشأن الكيفية التي سيتغير بها كل شيء ببطء أو بسرعة أو أن يتم أخذك بعيدًا عنك يومًا ما. أنت لا تحب التغيير وتريد كل شيء كما هو إلى الأبد.

مخاوف برج الجوزاء

أنت تتحقق باستمرار من حسابك المصرفي والمبلغ الذي يمكنك إنفاقه لتحقيق مستقبل سلمي. أنت في الغالب تكافح في تحديد ما إذا كنت ستنفق في رحلة أو تدخر لمستقبلك. وهكذا ، لم يتبق لك خيار سوى الاعتماد على شخص ما.

مخاوف برج سرطان

مجال القلق الخاص بك لا يتعلق بك ؛ إنها عائلتك وأصدقائك. أنت تصلي قبل النوم عن صحتهم وسعادتهم. هم أكثر أهمية من أي شيء آخر. يقودك ذلك إلى القلق باستمرار بشأن رفاهيتهم.

مخاوف برج الأسد

تبني مخاوفك على الإخفاقات المستقبلية التي تعتقد أنها ستحدث. لقد كنت طالبًا مثاليًا ، والآن تعتقد أنك ستكون شخصًا بالغًا مخيبًا للآمال. تخشى أن تكون مجرد شخص عادي سيكون فاشلاً بطريقة ما.

مخاوف برج العذراء

يكمن خوفك في سبب عدم ضحكك بما يكفي على النكتة العرجاء التي أدلى بها رئيسك في العمل ، مما أدى إلى طردك. أنت قلق للغاية بشأن طردك من العمل بجد بما فيه الكفاية. تعتقد أن رئيسك ليس سعيدًا بك حتى بعد فعل كل شيء بشكل صحيح.

مخاوف برج الميزان

إن فكرة عدم العثور على شريك أحلامك تخيفك أكثر من الأشباح. لقد قضيت حياتك تحلم بهم ومدى تميزهم ، لكنك تقلق بشأن كيف أنهم لم يدخلوا حياتك بعد. الآن تعتقد أنك ستنتهي بمفردك مع حيواناتك الأليفة.

مخاوف برج العقرب

أنت تبحث دائمًا عن علامات الملل أو التعب منك ، في الأشخاص الذين تحبهم. تعتقد أن كل شخص تحبه سوف يخونك أو يتركك في الوقت الذي يناسبه.

مخاوف برج القوس

تجد صعوبة في أن تحب نفسك كما أنت. أنت تريد دائمًا الحصول على مظهر خاص تعتقد أنه يستحق التقدير. أنت قلق بشأن صورة جسمك.

مخاوف برج الجدي

أنت قلق من أن "كونك قويًا دائمًا" سوف يفقد. سيصاب الناس بخيبة أمل عندما يكتشفون أنك لست كما تتظاهر.

مخاوف برج الدلو

أنت دائما في ورطة. تعتقد أنك اخترت الشخص الخطأ ، حتى بعد التفكير في الأمر 100 مرة. تعتقد أنك لن تفعل الشيء "الصحيح" الذي يجعلك تقلق كثيرًا ، بحيث أصبحت خطوط التجاعيد مرئية الآن!

مخاوف برج الحوت

تريد أن تكون في الكتب الجيدة للجميع. أنت قلق دائمًا بشأن ما يعتقده الناس عنك أو ما يقولونه وراء ظهرك. مع قلة احترام الذات ، فإنك تعتمد على الآخرين للتحقق من صدقك وهذا شيء لا يجب أن تسعى إليه من الآخرين ، ولكنك أنت.